ينتظر خدمة توأمه العدني في الجولة الأخيرة.. وحدة صنعاء يتجاوز نوارس حضرموت ويحافظ على أمل البقاء في الأضواء

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
حافظ فريق وحدة صنعاء على أمل البقاء في الأضواء ولا يزال في انتظار خدمة جليلة من توأمه العدني في الجولة الأخيرة ليتحقق ذلك..وتجاوز في مباراة أمس ضيفه شعب حضرموت بهدفين نظيفين.

الوحدة يحسمها مبكرا

أصحاب الأرض دخلوا لقاء الأمس ولاخيار أمامهم سوى الفوز للحفاظ على بصيص أمل البقاء، فهم يدركون تماما أن أي تعثر يعني مغادرتهم إلى دوري الحرافيش..في حين دخل الضيوف اللقاء على أمل القفز إلى مركز الوصافة بعد تعثر الصقر أمام الهابط 22 مايو، فمنذ صافرة البداية اندفع لاعبو مايو نحو مرمى أحمد كرامة وتعددت الهجمات الزرقاء في أول ربع ساعة التي اثمرت عن تسجيل هدف مبكر في د(15) بواسطة المحترف السوري محمد خشقة الذي استفاد من عكسية مثالية من هشام الأصبحي واضعا الكرة برأسه في الشباك..هذا الهدف رفع من معنويات أصحاب الأرض واستمروا في سيطرتهم على المجريات في ظل تراجع الضيوف، وأضاف أصحاب الأرض هدفا آخر في د(25) بواسطة وليد سويد وبنفس سيناريو الهدف الأول ومستفيدا من عكسية هيثم الأصبحي.. الضيوف في هذا الشوط لم يهددوا مرمى علي عبدالمغني فقد كانت هناك بعض المحاولات للرائع منصر باحاج إلا أن عدم المساندة حال دون عمل أي خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين نظيفين.

شوط عادي

وفي الشوط الثاني هدأ اللعب وانحصر في المنتصف لذلك غابت الخطورة على المرميين، وحاول مدرب الشعب بن بريك أن يعمل حراكا في خط المقدمة فأنزل أحمد طالب وخالد العرومي إلا أن دفاع الوحدة كان يقظا ومن خلفهم حارسهم علي عبدالمغني، حيث لجأ لاعبو الوحدة إلى تهدئه اللعب والحفاظ على التقدم ليستمر اللعب سجالا حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز وحدة صنعاء بهدفين نظيفين.

لقطات

> أدار اللقاء الدولي أنيس سالم وساعده علي المبيض وخالد أمين وجولان محمد رابعا وراقبه إداريا بهاء عبدالحفيظ ومحمد سنهوب فنيا.

> جماهير الوحدة فرحت بفوز أمس وظلت تتفاعل مع نتائج الفرق الأخرى خصوصا نتيجة منافسي فريقها على الهبوط شباب الجيل والرشيد ووحدة عدن.

> بالفوز رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 29 نقطة وهو يحتاج إلى خدمة وحدة عدن بالفوز على الرشيد للبقاء أو بالتعادل يلعب مباراة فاصلة وإذا حدث ذلك سيكون الوحدة يلعب مباراة فاصلة للبقاء للمرة الثالثة على التوالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى