حدة التوتر ترتفع بين المدرب أراغونيس والمدافع راموس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ارتفعت حدة التوتر بين مدافع المنتخب الاسباني لكرة القدم سيرجيو راموس ومدربه لويس أراغونيس عشية المواجهة المرتقبة مع إيطاليا بطلة العالم غدا الأحد في الدور ربع النهائي من كأس أوروبا 2008 المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي.

وتواجه الرجلان في تمارين المنتخب أمس عندما قام راموس بـ «حركة غير رياضية» بيده تجاه مدربه بعدما وجه له الأخير ملاحظة لم يعرف مضمونها.

وتدخل كارلوس مارشينا لإبعاد راموس والتحدث إليه جانبا تخوفا من أن تزداد الأمور سوءا، إلا أن مدافع ريال مدريد دفع زميله وواصل شجاره مع أراغونيس الذي كان نبهه أمس الأول إلى سلوكه.

وكان أراغونيس أوضح أمس الأول بعد ظهور صورة له مع راموس في أحد المقاهي في الصحافة المحلية، أنه كانت له محادثات مع اللاعب بخصوص سلوكه خارج الملعب..وعندما سئل مهاجم المنتخب وليفربول الانجليزي فرناندو توريس من قبل الصحافيين عن الحادثة التي حصلت في تمارين الأمس أجاب ساخرا:«كنا نتحدث عن الموسيقا».

وقد نشرت صحيفة سويدية الجمعة الماضي صورة لراموس وهو في أحد المقاهي، وعلقت عليها«إنه يستعد للمباراة في إحدى الحانات»، ورد أراغونيس على ذلك أنه لا يولي أهمية لهذه الصورة ودافع عن لاعبه الذي تم تصويره خلال يوم راحة منحه المدرب للاعبين.

وصرح أراغونيس:«خلال يوم حر، يستطيع كل لاعب أن يفعل ما يشاء»، ناصحا راموس وزملاءه «ألا يتركوا أنفسهم في موقف مشابه في المستقبل حتى لا تعكر مواضيع بعيدة عن الرياضة صفو المنتخب».

وكانت أول بوادر التوتر بين راموس وأراغونيس ظهرت عندما صرح الأول أنه لا يعلم متى يريد منه مدربه أن يقوم بمهام هجومية أو يكتفي بالمهام الدفاعية, وكان أراغونيس اختبر في مونديال 2006 سيناريو مشابها مع زميل راموس في ريال مدريد راؤول غونزاليز حيث تبادل المدرب واللاعب كلاما فيه توتر أثناء تمارين المنتخب عشية مواجهة تونس في الجولة الثانية من الدور الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى