غدا لقاء موسع لمناقشة الضوابط الأساسية لمسابقات فرق الناشئين والشباب بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ عزيز محمد سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن قائلا:«إن فرع الاتحاد واللجنة الفرعية للمسابقات قررت عقد لقاء بمندوبي أندية المحافظة (أحد أعضاء الإدارة) وذلك في الساعة الرابعة من عصر غد الإثنين 2008/6/23 في ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

وذلك لعرض ومناقشة الضوابط الأساسية لمسابقات فرق الفئات السنية شبابا وناشئين استعدادا لتنفيذ هاتين المسابقتين خلال شهر يوليو القادم وفقا لما صرح به الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم واستنادا إلى ما جاء في رؤيته الفنية.

هذا وستقام المسابقتان بين فرق أندية عدن، وبطل المحافظة وسوف ينتقل إلى المشاركة في مسابقة أبطال الشباب والناشئين على مستوى الجمهورية.

وحث الأخ عزيز رئيس الفرع إدارات الأندية بسرعة استكمال إجراءات القيد والتسجيل استنادا إلى التعميم الذي أصدره الاتحاد العام في وقت سابق..مشيرا إلى الملاحظات الأساسية التالية:

المشاركون في مسابقة الشباب من مواليد 1991 وما فوق، والمشاركون في مسابقة الناشئين من مواليد 1993 وما فوق، ولا يحق للاعب تمَّ قيده مع الفريق الأول المشاركة في مسابقات الفرق السنية، ولا يحق للاعب مقيد في فئة سنية أعلى المشاركة ضمن مسابقة أدنى، والأندية والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون مسئولون وسيخضعون لعقوبات في حالة تقديمهم وثائق مزورة، ولا يحق للاعب من خارج المحافظة المشاركة.

ويفترض أن تكون وثيقة ميلاد اللاعب صادرة من عدن وقد مضى عليها أكثر من ستة أشهر.

هذا وستجرى قرعة توزيع الفرق على جدول المباريات للأسبوع الأول.. ومن المتوقع بدء تنفيذ مسابقة الشباب في الفاتح من يوليو في حالة وصول المخصصات المالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى