برعاية رئيسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي.. بدء الاستفتاء الجماهيري لاختيار نجوم اليمن 2008م

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> بجوائز تكريمية للنجوم تصل الى (1.300.000).. وربع مليون جائزة الفائز الأول من المشاركين.

بدأ استفتاء اختيار نجوم اليمن في لعبة كرة القدم للموسم 2008م برعاية رئيسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي CAC BANK ورعاية مشاركة من مجموعة العيسي التجارية وهيونداي.ويستمر الاستفتاء إلى ما بعد آخر جولة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم حيث يمنح الجماهير الرياضية وكافة الشباب والرياضيين وكذا المتابعين ذكوراً وإناثاً فرصة اختيار نجومهم المفضلين في اللعبة الأكثر شعبية – كرة القدم – من خلال تسجيل ترشيحاتهم لأفضل حارس مرمى وأربعة لاعبي دفاع وثلاثة لاعبي خط وسط وثلاثة لاعبي هجوم وأفضل مدرب وأفضل حكم .. وإرسالها عبر الفاكس أو البريد الالكتروني أو صندوق البريد التي ينشرها ميديا ليدرز المنظم للاستفتاء في الاعلانات الخاصة بالاستفتاء في مختلف الصحف.

الاستفتاء الأول .. نجاح كبير وكان الاستفتاء الجماهيري الأول لاختيار نجوم اليمن في كرة القدم قد أقيم العام الماضي وحظي بمتابعة كبيرة ومشاركة واسعة على مدى شهر كامل وأسفرت نتائج الاستفتاء عن فوز 13 نجماً كرويا بلقب نجوم الموسم 2007م وهم :1- معاذ عبد الخالق 2- حمادة الوادي 3- أسعد القماسي 4- محمد صالح يوسف5- زاهر فريد 6- علاء الصاصي - 7أكرم الورافي - 8علي العمقي 9- علي النونو – 10- عبد الله يسلم 11- برهانو قاسم 12- أمين السنيني – مدربا13- أحمد قائد – حكما

وتمثل بادرة رائعة تمنح النجوم الكرويين تميزاً كبيراً معنوياً ومالياً وتشجع من لم يحالفهم الحظ على تحسين وتطوير مستوياتهم في البطولات القادمة ليفوزوا بلقب النجومية..ربع مليون للفائز الأول .. وأكثر من ربع مليون لبقية الفائزين تم تخصيص جوائز مالية مغرية -لأول مرة- حيث سيتم منح الفائز الأول من المشاركين في الاستفتاء جائزة مالية مقدارها ربع مليون ريال .. وسيتم منح التسعة الفائزين المتبقين مبلغ مائتي وسبعين ألف ريال بواقع ثلاثين ألف ريال لكل فائز.. تكريم مختلف أعضاء لجنة الاعداد لحفل إعلان النتائج والتكريم أعدت برنامجاً مميزاً للحفل الختامي حيث سيتم إعلان الفائزين بلقب نجوم اليمن 2008م وإجراء القرعة على المشاركين في الاستفتاء لاختيار العشرة الفائزين وسيكون هناك حفل تكريمي مختلف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى