لاعب شباب الجيل عبد القادر الرواعدي يتعرض لاعتداء بالضرب من ستة أشخاص

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

> تعرض لاعب فريق شباب الجيل ونجمه عبد القادر الرواعدي إلى اعتداء بالضرب من قبل ستة أشخاص أثناء توجهه إلى ناديه لمزاولة التمارين.

وكان عبد القادر قد تم إيقافه من قبل أربعة أشخاص وطلبوا منه أن يحدثوه في أمر ما.. واحتجزوه في إحدى الأزقة بشارع زايد وقاموا بالإعتداء عليه بالضرب واللطم..ومن ثم جاء شخصان ملثمان يحملان في أيديهما أجهزة جوال قاموا من خلالها بتصوير الإعتداء.

وقال عبد القادر الرواعدي في تصريح خاص لـ«الأيام الرياضي» بأن المعتدين كانوا يقولون له أثناء الضرب:«ليش تسب أسيادك؟.. وعلى الفور حاولت أن أهرب وتمكنت من الإفلات منهم بعد فترة من الضرب واستنجدت بأحد سائقي الدراجات النارية الذي أخذني إلى النادي وأبلغت الإداريين وزملائي اللاعبين الذين توجهوا معي إلى البحث الجنائي لتقديم شكوى».

وأختتم الرواعدي حديثه بالقول:«لا يوجد بيني وبين أي أحد أي عداء، ولكنني أعتقد ان هناك من يقوم بنقل كلام خاطيء ومفبرك على لساني إلى أحد الأشخاص المسئولين في نادي شباب الجيل، وأعتقد أن لهذا الأمر علاقة بالإعتداء الذي تعرضت له».

وقامت مجموعة من لاعبي شباب الجيل بتقديم بلاغ للبحث الجنائي اتهموا فيه أحد الإداريين الذين تم تعيينهم في وقت سابق كمشرف في نادي شباب الجيل، واتهموه بأنه هو من كان وراء الاعتداء.

تجدر الإشارة إلى أن عبد القادر الرواعدي من اللاعبين الذين رفضوا التهديدات الإدارية بإيقاف راتبه في حال لعب مع الفريق في المباريات المهمة والمصيرية التي خاضها شباب الجيل في الفترة السابقة، وقد ضرب عبد القادر نموذجاً رائعاً للاعب المحب لناديه حيث أصر على اللعب رغم التهديدات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى