الحضن يخطف البطاقة الأولى ويتأهل إلى تصفيات أبطال المحافظات

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> توج فريق شباب الحضن القادم من ريف لودر الجميل مشواره الناجح واللافت بقطع بطاقة التأهل الأولى لخوض غمار التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية، وذلك بعد تغلبه على فريق أحور 5/6 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي ضمن مباريات المرحلة النهائية والأخيرة لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية أبين.

ففي لقاء أمس الذي احتضنه ملعب الشهداء بزنجبار قدم الفريقان مباراة طغى عليها الحذر الشديد كون أهميتها تكمن في النهاية، حيث يسعد من يظفر بها ومن خلال ما قدم لاعبو الفريقين .

فقد انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي رغم إهدار بعض الفرص منها خلال الشوطين ليحتكما بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للحضن في آخر المطاف بعد تسجيل ست ضربات من تسع، أما أحور فقد سجل خمس ضربات من تسع.

أدار اللقاء بنجاح تام طاقم تحكيمي من البيضاء بقيادة محمد حسين الدربي وفهد قاضي وعبدالرحمن الدويل وراقبه من الفرع محمد عسكر.

حضر اللقاء الإخوة أحمد مهدي سالم سكرتير لجنة المسابقات بالاتحاد العام وإبراهيم الصارطي رئيس فرع الكرة بأبين وأمينه العام حسن بكير وأحمد سالم الجرو مسئول العلاقات العامة بالفرع.

- مدرب فريق الحضن الكابتن الشاب عرفات عمر أثبت أنه والنجاح وجهان لعملة واحدة، وأنه كسب لأي فريق يقوده.

- الشيخ سالم الوادي قدم مكافأة مالية كبيرة للفريق الذي سجل إنجازا غير مسبوق وللمرة الأولى في تاريخ النادي، وكان صاحب الجهد والمساندة الرائعة للفريق في مستواه.

- الشيخ حسين ناصر الحماطي لم يبخل بشيء لتهيئة الأجواء للفريق.

- وأخيرا لم تذهب مجهودات الثلاثي الإداري الرائع عارف الوادي ومحمد أمزاحم وفهد عبدالله أدراج الرياح.

- سيلتقي اليوم زارة وخنفر لتحديد الطرف الثاني الذي سيرافق الحضن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى