أفراح عارمة بصعود اتحاد الشبيبة إلى المرحلة المقبلة برسم الصعود إلى الدرجة الثانية

> الديس الشرقية «الأيام الرياضي» عمر عبد:

>
عقد مساء أمس بقاعة الأنشطة بمدينة الديس الشرقية محافظة حضرموت اجتماع موسع ضم إدارة النادي لاتحاد الشبيبة والجهاز الفني والإداري واللاعبين لكرة القدم بالنادي لمناقشة المرحلة السابقة ونجاح الفريق في الصعود إلى المرحلة المقبلة، وكذا استعداد الفريق لهذ المرحلة.

وأكد الأخ محمد عوض الشنيني رئيس النادي على تقديم كافة التسهيلات والدعم، شاكرا الجهود التي بذلت من أبناء النادي.. وأكد اللاعبون على عزمهم في مواصلة النجاح والصعود إلى الدرجة الثانية في المرحلة القادمة.. واستعرض الكابتن أحمد صالح العماري مدرب الفريق الجوانب الفنية، شاكرا اللاعبين على تطبيق التعليمات في التصفيات التمهيدية للدرجة الثالثة، والإدارة التي سهلت المهمة ومنها معسكر الفريق أثناء التصفيات، وجهود الجماهير الرياضية التي آزرت الفريق وتشجيعها الأخلاقي طوال التصفيات مما أعطى انطباعا جميلا لدى الجميع.

وأكد حسن سعيد العجيلي عضو الاتحاد لكرة القدم بساحل حضرموت ممثل الاتحاد وقوف الاتحاد مع الفريقين الصاعدين من التصفيات اتحاد الشبيبة والتضامن ممثلا الساحل في التصفيات المقبلة.

وعقب ذلك قامت إدارة النادي بتوزيع الحوافز والجوائز التشجيعية للاعبين والجهاز الفني، حيث عمت الأفراح المناطق الشرقية في ساحل حضرموت إثر حصول اتحاد الشبيبة على المركز الأول بعد أن حصد عشر نقاط وبدون هزيمة.. وقد أصبح هذا النجاح حديث الشارع الرياضي..وعلى النادي التفكير بجدية للمرحلة المقبلة وهي الأهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى