أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> دي ناتالي يجدد مع الأودونيزي حتى 2013.. أعلن نادي أودونيزي الإيطالي عن تمديد عقد قائده المهاجم الإيطالي أنتونيو دي ناتالي حتى 2013 ، وكان وضع دي ناتالي محل شك حيث أبدت أندية كثيرة رغبتها في التعاقد معه.

لكن إصرار الإدارة جعلت المهاجم السريع يوقع عقدا جديدا مع البيانكونيري ، وقال دي ناتالي:«أنا سعيد جدا للثقة الكبيرة التي أحظى بها من إدارة الفريق ، وأود أن أشكر السيدين بوزو ساوداتي و ليوناردي لثقتهما بي» وأضاف:«أهدافنا بالطبع أن نحقق نتائج أفضل من الموسم الماضي» .

يوفنتوس يربط كيلليني حتى 2013

< جدد نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده مع المدافع الدولي جورجيو كيلليني حتى عام 2013 بعدما كان على أعتاب الرحيل لمانشستر سيتي الانجليزي..وقال كيلليني لموقع النادي الإيطالي أمس الجمعة إن المفاوضات التي سرت منذ يناير الماضي كللت بالنجاح. وعبر كيلليني عن سعادته بالبقاء في مدينة تورينو، مضيفا«أحلم بأن أقود هذا الفريق يوما ما».

روما يقدم 12 مليون من أجل ياكوينتا

< على ذمة صحيفة الـ «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية يستعد نادي روما الإيطالي لتقديم عرض لمواطنه يوفنتوس بقيمة 12 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم الإيطالي فيشينزو ياكوينتا ، ويبحث روما عن مهاجم يمكنه اللعب كـرأس حربة أو على الأطراف تمهيدا لرحيل البرازيلي مانسيني لـبطل الدوري إنترميلان ، ولم يقدم ياكوينتا 27 عاما - المستوى الذي كان متوقعا منه وقد برر ياكوينتا ذلك بسبب قلة مشاركاته وهو الأمر عينه الذي ينوي ترك الفريق من أجله .

يوفنتوس وميلان يتنافسان على أردا توران

< أكد أحمد بولوت وكيل أعمال لاعب الوسط التركي أردا توران أن ناديا ميلان ويوفنتوس الإيطاليين قد أبديا اهتمامهما بضم اللاعب الشاب بعد تألقه في كأس الأمم الأوروبية.. وقال بولوت في تصريحات أبرزتها صحيفة «كالتشيو إيطاليا» إن العديد من الأندية الإيطالية أبدت اهتمامها بضم لاعب وسط جالاتا سراي مؤكدا أن المفاوضات ستبدأ رسميا عقب انتهاء كأس الأمم الأوروبية.. وأضاف وكيل أعماله:«أردا سيلعب الموسم المقبل في إيطاليا، العديد من الأندية تخاطبني، ولكننا لم نحسم بعد مطالبنا المادية».. وتابع:«أيا كان ما سيتقاضاه، فهو يريد اللعب لناد كبير في إيطاليا، ويوفنتوس وميلان في الصورة الآن، وسنبدأ بعد البطولة في وضع شروطنا».

صحيفة برتغالية :«كواريزما إلى الإنتر»

< على ذمة التقارير الصادرة من الصحيفة الشهيرة الـ Abola البرتغالية بأن لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي الدولي ريكاردو كواريزما الذي أصبح من المؤكد بأنه سيلعب لنادي إنتر ميلان , الجدير بالذكر أن مسؤولي نادي إنتر ميلان قاموا بتقديم مبلغ وقدره ثلاثين أو خمسة وثلاثين مليون يورو لإدارة نادي بورتو من أجل الحصول على خدمات النجم ريكاردو كواريزما الذي يبلغ من العمر 25 سنة , وقد قالت الصحيفة البرتغالية بأن التفاصيل والتوضيحات نوقشت يوم أمس في الاجتماع الذي عقد بين إدارتي إنتر ميلان وبورتو .

بنفيكا :«8,5 مليون يورو لأيمار و أيالا»

< بعد وصول مدّرب فالنسيا القديم كيكي فلوريس لـمقاعد تدريب بنفيكا البرتغالي , حيث سيرى النتائج ثم ينظر إلى الملعب لاختيار اللاعبين فأهدافه في السوق واضحة , من سرقسطة هناك صديقان حميمان لـلمدّرب ومن الممكن أن يصلا إلى البرتغال , وهما روبيرتو أيالا الميلانيستي السابق , و بابليتو أيمار اللذَين كانا في فالنسيا قبل الانتقال إلى سرقسطة .. نادي البيانكو بلو يواجه المشاكل ومن المحتمل أن يبيع جواهره الثمينة.

أتليتكو مدريد يفسخ عقده مع ميستا

< أعلن نادي أتليتكو مدريد الاسباني لكرة القدم أمس الجمعة أنه توصل لاتفاق مع المهاجم الاسباني الدولي السابق ميستا لفسخ التعاقد بينهما..ولم يشارك ميجيل آنجل فيرر (ميستا) ضمن صفوف الفريق سوى لمرات قليلة منذ أن انضم إليه قادما من بلنسية الاسباني في يوليو 2006 .

وفاز ميستا مع بلنسية بلقب الدوري الاسباني مرتين وبلقب كأس الاتحاد الاوروبي مرة واحدة قبل الانتقال إلى أتليتكو..ويمتد عقد ميستا /29 عاما/ مع أتليتكو حتى يونيو 2009 لكنهما فسخا العقد بالاتفاق المشترك بينهما خاصة بعد أن أفسدت الاصابات مسيرة اللاعب في آخر أربع سنوات.

وأصبح اللاعب الآن حرا وسيبحث عن ناد آخر للانتقال إليه..ويقترب أتليتكو الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري من التعاقد مع المهاجمين فلوران سيناما بونجول وريكاردو أوليفيرا كما يسعى النادي للتعاقد أيضا مع حارس المرمى الفرنسي المخضرم جريجوري كوبيه من فريق ليون الفرنسي.

الحارس البرازيلي جوميز من أيندهوفن إلى توتنهام

< سينتقل حارس المرمى البرازيلي هيلاري جوميز من نادي أيندهوفن الهولندي إلى توتنهام هوتسبير بموجب الاتفاق الذي أعلن عنه النادي الانجليزي يوم أمس الجمعة. وذكر نادي توتنهام عبر موقعه الرسمي أن جوميز يطير إلى انجلترا لاحقا للخضوع للكشف الطبي الذي يفصله عن ارتداء قميص توتنهام رسميا.

وطلب توتنهام تصريح عمل للحارس البرازيلي، وسيتم قيده بمجرد موافقة هيئة العمل البريطانية..وبذلك ينتهي بحث النادي اللندني عن حارس يخلف بول روبنسن في مرمى الفريق بعد موسم ضعيف قدمه الأخير..وكان جوميز أحد أهداف نادي ميلان الإيطالي والإسباني أتليتكو مدريد لهذا الصيف.

مانشستر سيتي يقدم عرضا لضم ميليتو

< قدم مانشستر سيتي الانجليزي عرضا لضم الارجنتيني دييجو ميليتو مهاجم ريال سارجوسا الاسباني بدءا من الموسم المقبل بحسب ما ذكر وكيل أعماله.. وصرح أدريان فيا وكيل أعمال ميليتو لصحيفة «ماركا» الإسبانية أن مانشستر سيتي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم الدولي بعدما عبر عن رغبته في الانتقال للدوري الانجليزي.

وتألق ميليتو في صفوف سارجوسا وسجل 15 هدفا في الموسم الماضي بالرغم من هبوط الفريق للقسم الثاني، وكان قد احتل المركز الثاني في صدارة هدافي الليجا في الموسم قبل الماضي.. وكان ميليتو البالغ من العمر 29 عاما قد عبر عن رغبته في الرحيل عن سارجوسا بعد أن هبط الفريق للقسم الثاني.

وأضاف فيا:«مانشستر سيتي هو النادي الوحيد الذي قدم عرضا، وربما يفتح لنا سوقا في الدوري الانجليزي».. وأبدى مارك هيوز المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي رغبته في دعم خط هجوم الفريق بالتعاقد مع اللاعب الارجنتيني الدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى