شباب القطن يؤجل حسم المجموعة إلى مباراة فاصلة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أجل شباب القطن حسم بطاقة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت لكرة القدم إلى مباراة فاصلة ستقام غدا الأحد بعد فوزه الثمين عصر أمس على اتحاد حورة بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة احتشد لها جمهور كبير الذي كان يردد الأهازيج والشعارات الجميلة.

الشوط الأول كان متكافئا وكان الاتحاد هو المبادر بالتسجيل عن طريق لاعبه الخطر ماهر بن رباع، الأمر الذي زاد من مهمة الشباب الذي دخل المباراة ولا سبيل أمامه سوى الفوز حتى يؤجل تتويج بطل المجموعة الأولى إلى لقاء فاصل، ومع ازدياد الضغط الشبابي استطاع اللاعب أمين بن خبران تسجيل هدف التعادل في د(17) بلعبة ذكية.

في الشوط الثاني أثمرت تغييرات مدرب الشباب حينما أنعش خط الوسط، فيما كان الاتحاد معتمدا على بعض المرتدات..وفي د(16) استطاع لاعب الشباب صبري القعيطي تسجيل الهدف الثاني للشباب الذي انتظره الشباب كثيرا، وهو ما انتهت عليه المباراة.. ليتأجل الحسم لمباراة فاصلة ستقام عصر غد لتحديد بطل المجموعة الذي سيمثل الوادي في التصفيات الختامية.

أدار اللقاء أحمد بزعل وساعده غازي حسان ومراد محمد وعبدالله باضاوي رابعا، وراقبه عرفان بن عبادة، وفنيا حامد السقاف.

< اليوم يلعب القادسية بساه الذي لديه رصيد (16 نقطة) لقاءه الأخير ويحتاج للفوز ليتوج بلقب بطل المجموعة الثانية وذلك أمام ريبون، فيما التعادل سيؤجل الحسم لمباراة فاصلة أيضا أمام شباب عينات الذي أنهى مبارياته ورصيده 17 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى