أهلي صنعاء يكسب الصقر برباعية وينافس على الوصافة

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع:

>
التقى عصر أمس الجمعة فريقا أهلي صنعاء والصقر في لقائهما الأخير بدور الإياب على ملعب الفقيد علي محسن المريسي وانتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة وصعد إلى المركز الثاني الذي ينافسه فيه الشعلة وستقام مباراة فاصلة بينهما.

الشوط الأول

كانت البداية من أقدام الأهلي الذي حاول الضغط على مرمى جاعم ناصر في د(7) ومن كرة مشتركة بين النونو وعبده الإدريسي الذي أضاع أول أهداف الأهلي..وعاد الأهلي للضغط على دفاع الصقر الذي كان تائها في هذه المباراة..وفي د(17) حصل الأهلي على خطأ من على بعد 23 ياردة نفذه على النونو لتجد جاعم ناصر في المكان المناسب ويحولها إلى ركنية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شوط الأهداف الأربعة

دخل الفريقان الشوط الثاني ليبحثا عن الفوز..وكان للأهلي كلمته المسموعة في هذا الشوط أداءً ونتيجة، حيث سيطر الأهلي على الأداء في الملعب ولم يجد أي منافسة..وفي د(5) يلعب النونو كرة مقشرة إلى وحيد الخياط الذي كان وجها لوجه مع الحارس جاعم ناصر ليلعب الكرة خارج الملعب.. وفي د(10) راوغ زيد حسن مدافعي الصقر ويلعب الكرة إلى النونو الذي بدوره راوغ الحارس جاعم ناصر ووضع الكرة في الشباك الصقراوية.

ومع السيطرة الأهلاوية لمنطقة الوسط استطاع الأهلي امتلاك الوسط وبعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني ومن كرة عرضية لعبها سامي الحيمي إلى منطقة الجزاء لتجد وحيد الخياط الذي لعبها برأسه في المرمى معلنا الهدف الثاني.

وفي د (17)عرقل المهاجم وحيد الخياط في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء وينفذها علي النونو في الشباك الصقراوية مسجلا الهدف الثالث.

وتلاعب المهاجم الأهلاوي علي النونو بدفاع الصقر وسدد كرة على خط منطقة 18 على يمين الحارس الصقراوي مسجلا الهدف الرابع للأهلي في د(23).

الأهلي الذي ظل يبحث عن الهدف الخامس لكي يسجله علي النونو ليصبح هداف الدوري..وهجوم الصقر لم يكن موجودا برغم وجود المحترفين الأثيوبي والمصري اللذين لم يقدما أي شيء في المباراة ولتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

- حضر المباراة قحطان بن عبدالله حسين الأحمر الذي وعد لاعبي الأهلي بمكافآت مالية.

- جمهور الصقر هتف ضد المدرب مصطفى حسن.

- عبدالله الثريا أشار إلى أن هناك مباراة فاصلة بين الأهلي والشعلة لتحديد مركز الوصيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى