يشارك فيها 6 آلاف من الشباب والطلاب.. محافظ البيضاء يترأس الاجتماع الموسع لتدشين المراكز الصيفية

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> بحضور الإخوة محمد ناصر العامري محافظ البيضاء وناصر أحمد القاضي مدير عام الشباب والرياضة ونائف عبدالله مجيديع مدير عام مكتب التربية والتعليم عقدت اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بالمحافظة صباح الأربعاء الماضي بديوان المحافظة اجتماعا موسعا استعدادا لتدشين المراكز الصيفية لعام 2008م.

حيث استعرض الاجتماع الترتيبات اللازمة وتوزيع المهام والوثائق وإعلان أعلى درجات الاستعداد الإداري لهذه المهمة الوطنية التي أكد عليها الأخ المحافظ وطالب الجميع ببذل كل الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة، كما أكد على استعداده لتذليل الصعوبات وتقديم الدعم والمساعدة وتسخير كل إمكانيات المحافظة لنجاح هذه المراكز وخدمة الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل.

وفي تصريح لـ«الأيام الرياضي» أفاد الأخ ناصر القاضي قائلا:«إن مكتب الشباب والرياضة قد أكمل كل التجهيزات اللازمة لتدشين المراكز الصيفية مستفيدا من المرحلة السابقة في تجاوز كل الهفوات والعراقيل هذا العام..إن هذا العام تستعد المحافظة لتدشين (19)مركزا موزعة على مختلف المديريات، يشارك فيها أكثر من (6) آلاف من الشباب والطلاب من الجنسين.. وقد تمَّ اختيار أفضل الكفاءات الإدارية والشبابية لقيادة هذه المراكز بعد التواصل مع قيادات المديريات».

واختتم حديثه بتقديم الشكر والتقدير للأخ المحافظ ومدراء عموم مكاتب الوزارات على جهودهم الكبيرة والمشرفة والمتواصلة لتذليل الصعوبات والمشاركة في نجاح المهمة الكبيرة التي تقع على عاتقهم لخدمة شباب الوطن ومساعدتهم على قضاء الإجازة الصيفية بما يعود عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم بالنفع والخير والفائدة وتجنيبهم ووقايتهم وحمايتهم من الأفكار المتطرفة وتجسيد روح حب الوطن والدفاع عنه وحمايته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى