نصر شاذلي يهنئ التلال بعودته إلى الأولى وتتويجه بطلا للثانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ محمد عبده جبل الأمين العام لنادي التلال الرياضي قائلا:«إن الشخصية الرياضية البارزة الأستاذ نصر عبدالرحمن شاذلي قد قدم تهانيه الحارة عبر اتصاله الهاتفي من لندن مقر إقامته إلى الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور لنادي التلال الرياضي، وذلك بمناسبة عودته السريعة والموفقة إلى مكانه الطبيعي في دوري النخبة التي يعد هو عميدها الأول، وكذا تتويجه بطلا لدوري الدرجة الثانية.

إن هذه العودة السريعة قد تحققت بفعل تظافر جميع أهل البيت التلالي والداعمين..وأكد بذلك أن هبوطه مجرد كبوة آنية ما لبث أن تجاوزها وبنجاح كبير، وإن التلال في الموسم القادم سيواصل مشوار تألقه ونجاحه في دوري النخبة الذي سيكتسب روحا جديدة بعودة التلال مجددا، وإن ذلك يصب في صالح تطور الكرة اليمنية إلى الأفضل، وتمنى في ختام اتصاله الهاتفي تواصل النجاح والتوفيق لنادي التلال وبقية الأندية اليمنية».

ومن الجدير بالذكر أن الشخصية الوطنية الأستاذ نصر عبدالرحمن شاذلي كان رئيسا لنادي الشباب الرياضي أحد أبرز الأندية في عدن التي شكلت مع أندية الأحرار والحسيني والتضامن المحمدي نادي التلال الرياضي الذي أعلن إشهاره في 15 يوليو 1975.. كما أن الأستاذ نصر عبدالرحمن شاذلي تقلد منصب نائب رئيس المجلس الأعلى للرياضة في يوليو 1973م، وهو يعد من النجوم البارزين في رحاب الكرة اليمنية في عصرها الذهبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى