عقب خسارة فريقه في المباراة الأخيرة.. الراعي:في الوحدة لاعبون لا يستحقون ارتداء شعار النادي

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> أبدى الكابتن أحمد صالح الراعي، مدرب فريق وحدة عدن استياءه البالغ وامتعاضه الشديد من الأداء الباهت والمستوى الهزيل الذي ظهر بهما فريقه في مباراته الأخيرة أمام فريق الرشيد برسم مباريات الأسبوع الأخير من الدوري العام.

وقال في تصريح مقتضب لـ «الأيام الرياضي» :«لم يكن أداء فريقي مقنعا في المباراة، ولم يقدم اللاعبون مستواهم المعروف الذي تمكنوا من خلاله من المحافظة والبقاء بين صفوف الكبار رغم الظروف والمشاكل التي أحيطت بهم..وقد هالني المستوى الرتيب الذي ظهر به اللاعبون في مباراتهم الأخيرة، والذي لا يعبر عن مستواهم الحقيقي».

وأضاف:«كنت آمل - ومعي جماهير الفريق العريضة - أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية يدحض بها الأقاويل والشائعات، ولكنهم وبكل أسف خذلوني وقبلي جماهير الفريق الوفية التي وقفت خلفه في كل مكان..لكن يجب الاعتراف بأن هناك مجموعة من اللاعبين لا يهمهم إسم الفريق، ولا يعيرون ارتداء شعاره أدنى اهتمام، وبالتالي هم لا يستحقون الدفاع عن ألوان فريق عريق وكبير كالوحدة».

واختتم حديثه بالقول:«يؤسفني جدا التخاذل واللا مبالاة اللذان ظهر بهما بعض اللاعبين، والنهاية الباهتة لقصة النجاح الكبيرة التي حققوها في المباريات السابقة على الرغم من العواصف والمحن، وإذا كانوا قد تحدوا الصعاب وقهروا الظروف بعزيمة لا تلين فيؤسفني القول إنهم كانوا كخيال مآته في آخر المطاف..وحسبنا الله ونعم الوكيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى