استقالة جماعية لعدد من أعضاء إدارة نادي شعب إب

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> فوجئت الأوساط الرياضية في إب أمس بتقديم استقالة جماعية لأربعة من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي شعب إب عند نزولهم من صنعاء إلى إب وهم: محمود حزام الأمين العام المساعد ويحيى الضاوي المسئول الاعلامي وفضل الجوحي مسئول النشاطات وخالد حزام المسئول الثقافي.

والغريب في الأمر بأن الاستقالة جاءت بعد أن ذهبت الإدارة إلى صنعاء يوم أمس السبت من أجل اللقاء الأخير أمام الهلال.

وتصريح المسئول الاعلامي قبل يومين بأن الجميع قد وافق على نقل المباراة إلى صنعاء، ولكن عصر أمس صرح لنا ولبرنامج أستديو النهار عبر الفضائية اليمنية بأن السبب هو نقل المباراة إلى صنعاء، وكذا تدخل بعض الشخصيات المحسوبة على الإدارة في مختلف الأعمال والتهميش الحاصل داخل إدارة شعب إب.

وأكد الضاوي بأن تأخير الاستقالة هو ما كان يمر به الفريق في الفترة الماضية، ولكن عندما ضمن البقاء تقدمنا بالاستقالة..ولكن الشارع يتساءل لماذا ذهب الإداريون أولا إلى صنعاء وأعلنوا من هناك يوم أمس تقديم الاستقالة؟ هناك خفايا قد تكشف خلال الأيام القادمة..ماهي الأسباب وراء الموافقة لنقل المباراة إلى صنعاء؟

وقد اتصلت «الأيام الرياضي» بالأخ حزام الأشول نائب رئيس النادي الذي أشار قائلا:«إن الذين قدموا استقالاتهم أربعة ومدير عام النادي المهندس محمد الوهابي ليس من ضمنهم والخلاف هو مالي على بدل سفر لأننا صرفنا لهم ثلاثين ألف ريال، وهم يريدون تغذية وسكن على حساب النادي، فرفضنا ذلك واستغربنا من تصريحهم لبرنامج استديو النهار بأن السبب نقل المباراة وتدخلات إدارية مع أن هذا ليس له أساس من الصحة وإلا لماذا جاءت هذا الوقت بالذات وقد تواصلت مع رئيس النادي علي جلب وتمَّ قبول استقالاتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى