السلطة المحلية تضع ضوابط وإجراءات صارمة تجاه الاحتفالات الصاخبة للفرق الشعبية بمديرية غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
على ضوء الاستياء والاستنكار من قبل الشخصيات الرياضية والاجتماعية والمجتمع المدني في مدينة غيل باوزير محافظة حضرموت من تلك التصرفات المصاحبة لعدد من الفرق الشعبية الرياضية التي تقوم باحتفالات صاخبة وتتواصل بعضها عدة أيام وإلى منتصف الليل.

ويقطع الموكب الطريق الرئيسي، ويأتي هذا عندما يتحصل الفريق على بطولة في المديرية أو خارجها ويكون هناك السباق المحموم والاستعدادات لجعل الاحتفال متميزا، وليس أحد أحسن من أحد..وزدات في الآونة الأخيرة وبشكل لافت وأصبحت كظاهرة آخذة في التنافر بين عدد من الفرق الشعبية، مما تنذر بمخاطر الفتن في المديرية، ولهذا كان الاجتماع مساء أمس الأول بمكتب السلطة المحلية بالمديرية الذي ضم عمر صالح الخلاقي المدير العام للمديرية، وخالد محمد برعية رئيس مجلس التنسيق لمنظمات المجتمع المدني بالمديرية، وسالم عبدالله العطيشي نائب رئيس منظمات المجتمع المدني ومنسق ورئيس لجنة التخطيط والتنفيذ بالمجلس، والإعلام الرياضي بالمديرية، وقد وقف الاجتماع أمام الاستنكارات من هذه الظواهر الدخيلة على مجتمع غيل باوزير.

وأكد مدير عام المديرية أن السلطة المحلية وضعت ضوابط واتخذت إجراءات صارمة تجاه هذه الاحتفالات الصاخبة للفرق الشعبية والفوضى والفتن.. وطالب المجتمعون أن يكون يوما واحدا فقط تحتفل فيه الفرق الفائزة بالبطولة بعيدا عن الفوضى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى