أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يوفنتوس يرغب بمبادلة تياجو بشفاينشتيجر.. ذكرت صحيفة «كويرو ديللو سبورت» الإيطالية أن نادي يوفنتوس عرض مبادلة لاعبه البرتغالي تياجو مينديز بنجم بايرن ميونيخ الألماني باستيان شفاينشتيجر، وكشفت الصحيفة في تقرير أبرزته يوم أمس الأول الجمعة أن يوفنتوس حول اهتمامه لشفاينشتيجر بعد الاخفاق في الحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني شابي ألونسو من ليفربول.

وجذب شفايني أنظار يوفنتوس بعد مستواه المرتفع مع المنتخب الألماني بكأس الأمم الأوروبية،والذي عوض به الموسم الذي قضاه على مقاعد البدلاء في فريق نادي بايرن ميونيخ.

ويحمل عرض يوفنتوس مقابلا ماليا لم يفصح عنه التقرير ، بالإضافة إلى مينديز، الذي فشل في الحصول على مقعد أساسي في تشكيلة يوفنتوس خلال الموسم المنصرم ليضعه مدرب الفريق كلاوديو رانييري على قائمة الراحلين.

إدارة إنتر ميلان تفكر بـيوري زيركوف

< أفادت التقارير الصادرة من الصحيفة الشهيرة«Corriere dello Sport» الإيطالية بأن إدارة نادي إنتر ميلان أبطال إيطاليا تفكر في جلب لاعب خط وسط نادي سيسكا موسكو الروسي الدولي المتألق يوري زيركوف الذي قدم مستويات رائعة من المهارات الممتازة و السرعة الخارقة في بطولة الأمم الأوروبية (اليورو).

الجدير بالذكر أن نادي الإنتر لا يزال يقوم بالمفاوضات مع إدارة نادي روما الإيطالي من أجل أمانتينو مانسيني و أيضا الآن نادي الإنتر يفاوض إدارة نادي بورتو من أجل ريكاردو كواريزما و حاليا نادي الإنتر يتحرك نحو النجم الروسي يوري زيركوف الذي سحر مدرب نادي إنتر ميلان بعد الأداء الرائع بالبطولة والذي يستطيع أن يلعب في العديد من مراكز وسط الميدان و الجناح و الدفاع .

يذكر أن النادي الروسي لا يريد التخلي عن اللاعب بسهولة بعد الذي قدمه في اليورو الإ بمبلغ و قدره خمسة عشر مليون يورو للتخلي عنه لمصلحة نادي إنتر ميلان أبطال إيطاليا .

فري مستعد لتجديد عقده مع فيورنتنيا حتى 2013

< أكدت المواقع الإيطالية أمس في خبر نشرته بأن الحارس الفرنسي سباستيان فري قريب جداً من تجديد عقده مع ناديه الحالي فيورنتينا الإيطالي حتى عام 2013م. حيث أن فري قد تحدث في مقابلة له مع صحيفة «L'Equipe» الفرنسية شاكراً فيها ناديه على ما قام به تجاهه في الفترة الأخيرة الصعبة التي عايشها.

الجدير بالذكر أن أندية ميلان وآرسنال وبايرن ميونخ كانت تأمل بالتعاقد مع الحارس الفرنسي إلا أنه بهذا التجديد سينهي جميع تلك الآمال.

برشلونة قريب من إنهاء الصفقة الخامسة له هذا الصيف

< اقترب نادي برشلونة الاسباني من إتمام صفقة تعاقده مع اللاعب البرازيلي «هنريك أدريانو » لاعب فريق بالميراس البالغ من العمر 21 عاماً و بمبلغ 10 ملايين يورو ولمدة « خمس سنوات».

يذكر أن تشيكي بيغريستاين مدير الفريق , سافر في الأسبوع الماضي إلى البرازيل , لإنهاء جميع الأمور المتعلقة بانتقال «الجوهرة البرازيلية» ليكون التدعيم الرابع لخط الدفاع «كاسيريس - الفيس - بيكي » , والخامس للفريق بشكل عام.

يذكر أن هنريك كان قد مكث فترة قصيرة مع بالميراس البرازيلي «4 أشهر» قادما من نادي «فوجويه» المغمور , بعدها تم التقاطه عبر كشافة برشلونه في البرازيل .. اللاعب الدولي البرازيلي من أصل «ألماني» سيكون حلقة الوصل المفقودة في دفاع النادي الكاتالوني «برشلونة» جنبا إلى جنب مع بويول والبقية.

رسمياً مهاجم نـادي تولـوز السويدي يوهان ايلماندر في بولتون

< مهاجـم المنتخب السـويـدي ونـادي تولوز الفرنسي يوهان ايلماندر كان محـط أنـظار الفرق الأوروبية الكبيرة بما فيه فالنسيا الاسبانـي و سلتيك الاسكتلنــدي ، ولكـن اللاعب قرر أخـيراً تـرك النـادي الفرنـسي والانتـقال لنـادي بولـتـون الانـجيلزي لمـدة ثلاثـ سـنـوات قادمــة.

النجم غودينسون قريب من الانضمام لباريس سان جيرمان

< بعد أن تعذر انتقال النجم الفرنسي ليليان تورام إلى باريس سان جيرمان .. دخل النادي الفرنسي على الخط لضم النجم الآيسلندي غودينسون الذي يريد الرحيل عن فريق البرسا وكان قريبا من الانتقال منه في فترة الانتقالات الشتوية لكنه لم يغادر وقرر أن يبقى في النادي الكاتالوني .

لكن على ما يبدو أنه بعيد عن مخططات المدير الفني الجديد للنادي بيب غوديولا الذي أعطى الضوء الأخضر لإداريي الفريق لبدء المفاوضات مع مسؤولي النادي الفرنسي لإتمام الصفقة .

شتوتجارت الألماني يفسخ عقد حارسه بعد استقدام ينس ليمان

< فسخ نادي شتوتجارت الألماني عقده مع حارس مرماه رافايل شايفر بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه هذا الموسم.

وتعاقد نادي شتوتجارت الألماني مع ينز ليمان حارس المنتخب الألماني (مانشافت) بدءا من الموسم القادم.

ونقلت مجلة «بيلد» الألمانية عن هورست هلدت المدير الرياضي بنادي شتوتجارت قوله: «لم يكتب لشايفر النجاح معنا، لذا قررنا فسخ العقد، وسيعود إلى نادي نورنبرج في الموسم القادم».

وكان النجم شايفر قد انضم إلى فريق نادي شتوتجارت الألماني بداية الموسم الحالي قادما من نورنبرج.

إيفرتون الانجليزي يطلب رضا تكر من الاتحاد السعودي

< تلقت إدارة نادي الاتحاد السعودي خطاباً رسمياً من نادي إيفرتون الانجليزي تطلب فيه سيرة المدافع الاتحادي الدولي (رضا تكر) وتضمن الخطاب طلب النادي الانجليزي المعلومات الكاملة عن سيرة اللاعب إلى جانب بعض الأشرطة الخاصة به سعياً وراء تسجيله في كشوفاتهم بالموسم المقبل ليلعب في صفوف الفريق الانجليزي.

ولم تبدِ الإدارة الاتحادية أي تعليق أو رد رسمي على خطاب نادي إيفرتون بخصوص تكر حيث أن اللاعب يتواجد ضمن صفوف الأخضر للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م في انتظار انتهاء مشاركته مع المنتخب لمناقشته في هذا العرض .

وكان رضا تكر قد تميز في نادي الاتحاد السعودي وقدم مستويات كبيرة وما زال يقدم الكثير مع المنتخب السعودي، الأمر الذي زاد الطلب والعروض عليه وكان من أهمها نادي الريان القطري الذي مازال عرضه قائما إلى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى