حارس مرمى فريق شعب صنعاء لـ«الأيام الرياضي»: هدفنا الحفاظ على البقاء وليس العودة من جديد إلى مصاف الدرجة الثانية

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» الكابتن أحمد عبده البرحي حارس مرمى نادي شعب صنعاء قائلا:«إن سعادتي لا توصف هذه الأيام بعودة فريقي الشعب إلى مصاف الدرجة الأولى.

بعد أن قضى فريقنا ثلاث سنوات في الدرجة الثانية وبعد جهد جهيد خلال التصفيات من قبل كافة اللاعبين ومنهم المحترفين والجهاز الفني بقيادة المدرب الكابتن محمد باناجة وبتكاتف إدارة النادي عدنا بإصرار إلى مصاف الدرجة الأولى».

وأضاف:«إن العودة إلى الدرجة الأولى تتطلب بذل أقصى جهد خلال المرحلة القادمة لدخول الموسم القادم للحفاظ على البقاء وليس العودة من جديد إلى مصاف الدرجة الثانية.. وهذا يأتي بوقوف الإدارة والداعمين للنادي ممثلا بـ د. يحيى الشعيبي وراجح القدمي والأمين العام حميد القدمي ومن خلفهم جميع اللاعبين لتقديم ما لديهم من إمكانيات إبداعية وتسخيرها في الدوري القادم».

داعيا جمهور الفانلة البيضاء الوقوف والتشجيع والمساندة خلال الدوري القادم - إن شاء الله - من أجل بقاء الشعب والمنافسة الحقيقية في دوري النخبة.. شاكرا «الأيام الرياضي» على تغطية أنشطة النادي المختلفة.. كما لا أنسى الاتصالات والتهاني من قبل محبي الشعب في كل المحافظات ومحبي الشعب في محافظة لحج عند زيارته الأخيرة لها - مؤخرا - بعودتنا إلى مصاف الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى