مجهولون يطلقون النار على سيارة طبيب أطفال بالقطن

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> تعرضت سيارة د. خميس عوض عبادي اختصاصي طب أطفال أمين عام أول مجلس محلي لمديرية القطن بحضرموت لإطلاق أعيرة نارية نحو الساعة الثانية قبل فجر يوم أمس الأربعاء 7/9، وهي واقفة أمام بيته بضاحية حذية ألحقت أضرارا مختلفة بسيارته وهي نوع كريسيدا موديل 89.

وأفاد د. عبادي في اتصال هاتفي مع «الأيام» أنه وأسرته صحوا من نومهم مذعورين على سماع طلقات أعيرة نارية، وكذا صحا عدد من الأهالي وأصبح الجميع يتساءل عن مصدره وهدفه، وعند خروجه من منزله اكتشف آثار الطلقات النارية وعددها سبع طلقات أصابت سيارته الواقفة في أجزاء مختلفة. مشيرا أن «إطلاق النار كان من قبل مجهولين، ويعتقد أنه على مسافة نحو 200 متر من البيت».

موضحا أنه قام بإبلاغ الأمن «الذين تحركوا فورا إلى الموقع واستكملوا تحرياتهم بعد شروق الشمس». وطالب د. عبادي في ختام حديثه الجهات الأمنية بالكشف عن الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة ، مؤكدا بقوله: «أنا ليس لي أي خصوم أو عداوة مع أحد، وأمارس عملي الرسمي بصورة طبيعية، وكذا عملي في عيادتي كاختصاصي طب أطفال».

يذكر أنه سبق أن تعرض د. عبادي لإطلاق نار وتم السطو على سيارته ومن ثم العثور عليها في وقت لاحق، وذلك في سبتمبر 2004م عندما كان أمين عام مجلس القطن المحلي، ونشرت «الأيام» خبرا عنه في العدد (4284).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى