لجان من شركة النفط فرع عدن تقوم بالإشراف على توزيع الديزل في محطات لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> تابعت «الأيام» أمس عملية توزيع الديزل في عدد من محطات مديرية لودر محافظة أبين، التي قامت بها لجنة يرأسها صالح أبوبكر الجبيري، مشرف عام محطات شركة النفط اليمنية فرع عدن.

وكانت محطة الحضن النموذجية لخدمات المحروقات هي المحطة التي تقرر يوم أمس زيارتها من قبل اللجنة للإشراف على تزويدها بالوقود.

وقبل أن يصل إلى المحطة الصهريج (وايت) المحمل بالديزل كانت هناك أرتال من السيارات والشاحنات والحراثات والأواني البلاستيكية (الدباب) متراصة في طابور طويل ويبدو على وجوه البشر القلق وتسود الفوضى والتوترات من جراء التوزيع غير العادل للديزل وبروز سوق سوداء للحصول عليه بأسعار باهظة.

وعند وصول اللجنة باشرت بتسجيل العدد الافتتاحي لعدادات الضخ ثم بدأت بتنظيم عملية التوزيع للديزل والإشراف عليه، وهو ما ساعد على تبديد الأجواء المتوترة في المحطة ونشر مشاعر الارتياح بين أوساط المواطنين الذين ينتظرون الحصول على ما تيسر من الديزل.

المواطن أحمد محمد عمر المسبحي سائق (وايت) ماء عبر عن مشاعره عندما أحس أن عملية التوزيع تجري بصورة جيدة دون حدوث إشكالات قائلا: «أحسسنا بالقلق في البداية إلا أن اللجنة قامت بتنظيم العملية والإشراف على التوزيع بصورة عادلة، خصوصا أنها استبعدت أصحاب البراميل من التموين للقضاء على السوق السوداء، وقد تمكن الجميع من الحصول على نصيبه من الديزل».

وقال:«إننا نناشد مدير عام شركة النفط بعدن م.عاتق أحمد علي محسن تزويد محطات مديرية لودر التي تقع على طريق عدن - حضرموت وعلى طريق لودر- البيضاء بالديزل لأنها تمون السيارات المارة على هذه الطرق على حساب مخصص المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى