سائق حافلة في ألمانيا يحتجز أطفال مدارس 20 دقيقة بسبب قشرة يوسفي

> ميونيخ «الأيام» د.ب.أ :

> انتابت سائق حافلة عامة في ألمانيا حالة من الغضب الشديد بسبب ملاحظته وجود قشرة من ثمرة اليوسفي على متن الحافلة التي كان يستقلها عشرات الأطفال العائدين من المدارس.

وذكرت مصادر الشرطة في ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا أمس أن السائق أوقف الحافلة لمدة 20 دقيقة ورفض نزول الأطفال أو فتح الأبواب كنوع من العقاب.

وأكدت والدة أحد الأطفال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الحافلة توقفت بين محطتين وأن الأطفال أخذوا في البكاء والعويل وشعروا بالخوف بسبب غضب السائق الذي رفض التراجع رغم الحالة النفسية للأطفال.

وذكر بعض الأطفال الذين كانوا محتجزين في الحافلة أن مشاهد مأسوية وقعت في الحافلة وقت توقفها.

وأشار بعض الآباء إلى أنهم كانوا استمعوا خلال الحديث مع أبنائهم عبر الهاتف المحمول إلى بعض من هذه المشاهد عندما كان أبناؤهم يستغيثون بهم لإخراجهم من سجن الحافلة.

وقامت والدة أحد التلاميذ المحتجزين باستدعاء الشرطة وتحرير محضر بالواقعة بعد أن رفض قائد الحافلة الاستجابة لمطلبها وتسليمها ابنها الذي كان على موعد هام مع الطبيب.

وقالت الأم إن الشرطة وصلت في اللحظة التي كان فيها الطفل الذي رمى بقشر اليوسفي في الحافلة جاثيا على ركبتيه متوسلا من سائق الحافلة أن يعفو عنه دون أن يرأف به السائق مضيفة:"لقد أصيب الطفل بالهلع حقا ولم يقبل السائق اعتذاراته بل وأعلن أنه سيتقدم هو نفسه ببلاغ ضد من رمى بالقشر في الحافلة".

وأشارت الأم إلى أن الكثير من الأطفال الذين شهدوا هذه الواقعة الأربعاء الماضي أصيبوا بالرعب لدرجة أنهم أصبحوا يفضلون العودة من مدارسهم بسيارات آبائهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى