الوكيل هدران ينجح في وساطة للإفراج عن السائحة وطفليها

> زنجبار «الأيام» خاص

> نجح الأخ محمد صالح هدران، وكيل محافظة أبين مساء أمس في إقناع الخاطفين بإطلاق سراح السائحة الألمانية وطفليها بعد وساطة حثيثة اضطلع بها.

وفي اتصال هاتفي مع «الأيام» قال الوكيل محمد صالح هدران: «لقد قمنا بالوساطة لإطلاق سراح السائحة المختطفة وطفليها بناء على توجيه من فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح، وتكليف الأخ نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لي بالقيام بالوساطة حيث أجرينا اتصالات مكثفة مع المشايخ في المنطقة والخاطفين وتسوية الأمر معهم بشأن مطالبهم، حيث تم إطلاق سراح الضابط من أبنائهم، المحتجز في صنعاء مساء اليوم (أمس) فيما أفرج الخاطفون عن السائحة وطفليها والتي تبين أنها من أصول ألمانية وتقيم في جنوب أفريقيا».

وذكر الوكيل هدران أن الخاطفين كانوا حتى إجراء الوساطة يحتجزون السائحة الألمانية وطفليها في جبال (جيبه) الفضلية، ونقلوا إلى مركز شرطة شقرة وتم إيواؤهم في مكان مناسب في المدينة على أن يتم توصيلهم صباح اليوم إلى المكان الذي يبغون الوصول إليه.

وأشاد الوكيل هدران بالدور الذي اضطلع به في عملية الوساطة كل من الأخوين اللواء ناصر منصور هادي، وكيل الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين والعقيد محمد الحمزة، قائد كتيبة الشواطئ.

وكانت السائحة الألمانية وطفليها قد اختطفوا ظهر أمس الأول الجمعة من قبل مجموعة قبلية قامت بالتحفظ عليهم مطالبة بالإفراج عن أحد أبنائها المحتجز في أحد سجون صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى