الصوملي: قوى متنفذة تريد إفشال الرئيس هادي وتغيير الحكومة

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> أكد قائد عسكري بحضرموت أن ما تشهده بعض المحافظات من مواجهات بين الجيش والمجاميع المسلحة ، بأنها " معارك كر وفر ضارية" ، ولا تنفصل عن مخطط لقوى متنفذة يهدف إلى إفشال الرئيس عبدربه منصور هادي، وتغيير الحكومة "الفاشلة"ــ على حد تعبيره ــ .
ذكر ذلك اللواء محمد عبدالله الصوملي قائد المنطقة العسكرية الأولى لدى حديثه أمام اجتماع دوري للمكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء عقد أمس برئاسة اللواء سالم سعيد المنهالي وكيل المحافظة لشؤون الوادي وضم قيادات ومدراء حكوميين.
وفي حديثه خلال الاجتماع استعرض اللواء الصوملي بالتفصيل ما يحدث في شبوه وأبين واليمن عموماً، وقال : "ما يجري اليوم من تدهور أمني واقتصادي مريع سببه قوى متنفذة غرضها إفشال الرئيس عبدربه منصور هادي، وتغيير الحكومة " الفاشلة " ــ على حد وصفه ــ .
وتطرق اللواء الصوملي إلى الأوضاع الأمنية بوادي وصحراء حضرموت وما يقع ببعض مناطقها من حوادث تهدد الأمن والاستقرار وحياة المواطنين، وقال: "أدعو أبناء حضرموت للمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وسمعة حضرموت خاصة بعد انتشار حالات التقطع والنقاط غير القانونية "، معيدا إلى الأذهان حادث تقطع ونهب وقع قبل يومين في طريق العبر، وتعرضت له عائلة أثناء عودتها من السفر عبر منفذ الوديعة، حيث أقدم الجناة على نهب جميع ممتلكاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى