أخي سيف.. لا تحزن إن الله معنا

> أحمد عمر العبادي المرقشي

>
 أحمد عمر المرقشي
أحمد عمر المرقشي
يوم الجمعة الموافق 2015/1/9م زارني الأخ الناشط جمال الدهري من أبناء الجنوب العربي الحر.. عدن.. وهذه ثاني زيارة له، الأولى كانت مع الأخ ياسين مكاوي مستشار الأخ الرئيس حالًا.. فقد ذكرني هو بزيارته الأولى مع المكاوي عندما قال لي: سمعتك تقول للأخ ياسين مكاوي مع من تتحاورون مع قتلة لاعهد لهم ولا ذمة.. هنا عرفته ورحبت به وسالته عن المستشار المكاوي الذي قال لي: طلعنا كي نخرجك قبل أن يكون مستشارا، فقال لي في القاهرة.
وكان معه (مشدة) فيها شعار فلسطين، وقلت له هذه أحسن هدية منك حصلت عليها داخل السجن، وتبادلنا (المشاد)، فشكراً على زيارتك يا بن الدهري ابن عدن الباسلة.
وفي يوم السبت 2015/1/10م زارني الأخ الناشط الجنوبي سيف قاسم عثمان الريحاني من أبناء الجنوب العربي يافع الشموخ، وسلمي رسالة في ورقتين مطبوعة فتحدث عن زيارته لي .. وكذا بعض المستجدات والأحداث والتطورات في ساحات الشرف والكرامة المطالبة بالحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب المغتصبة منذ صيف سيء الصيت 1994/7/7م.
فقلت في نفسي أخي سيف لاتحزن إن الله معنا.. وواجب أخلاقي نشر تلك الرسالة للرأي العام الجنوبي لمعرفة ما جاء فيها.. بما هو آت:
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد: نتعشم أن سنحت لنا الفرصة بالوصول واللقاء بالأخ أحمد عمر العبادي المرقشي، والذي يوجد في غياهب سجون الاحتلال اليمني.
ونتمنى أن نلتقي فيه للاطمئنان عن صحته، وكنت عندما أشوفه في قناة عدن لايف أو في مقال صحيفة كنت أتالم كثيراً، هذا المناضل الذي يقبع في سجون الاحتلال بتهم كيدية وهو بريء منها، وكنت أتحدث عن الأخ أحمد عمر المرقشي، وعندما وجدت له مقالا في الصحف الجنوبية و"الأيام" يتحدث ويقول فيها خذلتني قبيلتين لم يكن لها موقف من قضيتي.. وكذا القيادات أصبحت تتاجر فيها اشتدت أعصابي وتأثرت كثيراً لهذا الطرح.
وباسم ساحات الاعتصام في الجنوب أجمع نعاهدك بالسير على التحرير والاستقلال مهما وجدت بعض المشاريع الصغيرة التي تروج لها بعض القيادات ذات الأفكار الضيقة.
ولكن شعب الجنوب موحد، كما نشكر هذا الشعب العظيم على الصمود والثبات في الساحات، وكما نشكر كل النقابات العمالية في عدن والمحافظات الجنوبية والمرافق بنزولهم إلى الساحات والالتحاق مع قضية شعبهم من أجل التحرير والاستقلال.
أخي عندما نتحدث عن القيادات فحدث ولا حرج، حيث أصبحت تبحث عن أجندات مع نظام صنعاء أو مع الخارج ولا يهمها شعب الجنوب، ومنتظرين أي مشاريع تأتي بحلول من المجتمع الدولي يفرضونها على شعب الجنوب، وحتى عند نزول شعب الجنوب إلى الساحات لن يرضيهم ذلك، ويتحدث عن الثبات في الساحات بظاهر الكلام، وإن شاء الله في 30 نوفمبر سيتم الاعتراف بالقضية الجنوبية فما خفي أعظم، وهذا كلام غير موثوق فيه.
أخي المرقشي لو تلاحظ الممارسات داخل الساحات من اختراقات والعشوائية والمحاضرات في المخيمات بمكبرات الصوت، وهذا فعل القيادات بعينها يريدون تجزئة الشارع، يا أخي تعلم أنه في مكتب خدمات داخل الساحة دون أن تشرف عليه اللجنة الإشرافية وعملته قيادات، وهذا اختراق للمال الخاص والعام.
أخي ماهي إلا حزمة من الأمور التي تحدثنا عنها ولا نعرف من تخدم هذه الأجندات من شعب الجنوب، والتي تجمع ساحات عدن والمكلا، نناشد الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة ووزير الدفاع وإلى من يوجدون في مواقع القرار للإفراج عن المناضل أحمد عمر المرقشي.. ويعرفون تماما أنه لا توجد له أي قضية، كما يعرفون من أخرج الإيرانيين من السجن العام، وهم يحملون المتفجرات عبر السفن إلى اليمن، وما هي التهم التي تستحق العقاب، وكذا لا يستطيعون أن يذهبوا إلى عنده للإفراج عن المرقشي.
أما نحن نكن الاحترام لبعض القيادات في الجنوب، وليس الكل، وقوفهم مع شعب الجنوب والاستقلالة.
المجد للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين، ونحن على دربهم سائرون، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سيف قاسم عثمان الريحاني
في 2015/1/9م (انتهى)
ذلك كل ما جاء في الورقتين للأخ سيف قاسم عثمان الريحاني، وحبيت نشرها لك عزيزي القارئ الجنوبي لكي تعرف ما جرى ويجري معي رغم أني داخل السجن خلف القضبان.. ومن المؤسف الشديد ما يجري في الساحات من العمل العشوائي لبعض القيادات.
أدعوكم، بل أناشدكم الله ثم بدم الشهداء والجرحى وأنين المعتقلين الكف عن تلك التصرفات، التاريخ لن يرحمكم، ولعنة الأجيال سوف تلحقكم، ودعوة المظلومين سوف تصيبكم.. فحذار.
القضية أكبر من الأشخاص والأفراد، القضية قضية وطن وأرض وهوية ومصير أبنائكم.. المال زائل.. والجاه زائل .. أفيقوا.. أفيقوا.
في الختام.. دعوة للتصالح والتسامح والتآخي والتراحم ووحدة القيادة والصف الجنوبي.
فهل من مجيب ياقيادات الحراك الثوري.
ودعوة للتضامن معي يوم المحاكمة في محكمة الاستئناف بأمانة صنعاء.
- ثورة ثورة ياجنوب حتى تقرير المصير
- النصر آت .. والفجر ات قريباً بإذن الله
نموت نموت ويحيا الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى