إنعقاد الاجتماع الفني لبطولة جامعة عدن لكرة القدم

> عدن «الأيام» أسامة الذبحاني

> أقيم يوم أمس الاجتماع الفني لبطولة جامعة عدن لكرة القدم ، التي ستقام برعاية رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ، وبدعم من وزير الشباب والرياضة نايف البكري وتنظمها جامعة عدن ، وقد تم الاتفاق على انطلاق البطولة في 17 مارس الحالي ، والتي سيستضيفها ملعبا (المنصورة والنصر) بدار سعد على فترتين مسائية وصباحية .
وقد قالت الأستاذة صفية باحميد مدير عام النشاطات بالجامعة ، لصحيفة «الأيام»: " أن الهدف من إقامة هذه البطولة الاهتمام بشباب الجامعة ، وإبعادهم عن المخاطر والسلبيات الدخيلة على مجتمعنا ، حتى لا يقع شبابنا فريسة لأصحاب المعتقدات المتشددة ، التى لا تمت لنا ، ولا لديننا بأي صلة ، كما أن الغرض من إقامة هذه البطولة هو تنشيطهم بكل مفيد ، وشحذ هممهم بالأفكار البناءة ، والمفيدة لهم وللمجتمع ، وإبعادهم عن تعاطي السموم القاتلة للفرد والمجتمع ، على أن تقام في القريب العاجل بإذن الله فعاليات ثقافية ودينية".
هذا وكانت القرعة كالتالي : الصيدلة - العلوم الادارية .. الحقوق - التربية عدن ..التربية زنجبار - الهندسة .. التربية صبر - اللغات .. الحاسب الآلي - طب الأسنان .. الآداب - الطب البشري .. والاقتصاد (باي).
حضر الاجتماع الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور عبدالكريم عبدالله العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ، والأستاذة صفية باحميد مدير عام النشاطات ، و الأستاذ عبدالله الخضر أمين نيابة شئون الطلاب ، و الأستاذ أحمد الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم بعدن ، ممثل وزارة الشباب والرياضة ، والأستاذ طلال محسن محمد مدير إدارة النشاط الرياضي ، والأستاذة مريم عبده علي مدير حسابات الأنشطة ، و الأستاذ معاذ سعيد أحمد مدير مكتب نائب رئيس الجامعة ، وممثلو وزارة الشباب والرياضة رائد علي نعمان وجمال حسن قائد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى