في قمة مباريات المجموعة الثانية لدوري الشهيد المهندس عبدالله الضالعي.. الجليلة يحسم نقاط الحبيلين بثلاثية مقابل هدفين

> الضالع «الأيام» رائد شايف

> خطف فريق الجليلة فوزاً مثيراً في آخر أنفاس المباراة التي جمعته أمس بشقيقه فريق الحبيلين ، القادم من محافظة لحج عندما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي .. وقد حظيت مباراة القمة هذه بحضور جماهيري كبير ، فكانت أفضل مباريات الدوري حتى الآن حيث شهدت إثارة كروية بالغة منذ البداية وحتى صافرة النهاية.
الشوط الأول كان فيه فريق الجليلة هو الأفضل حضوراً وهاجم بضراوة مرمى الحبيلين ، ليفتتح نجمه جهاد فارع النتيجة مبكراً .. وهذا الهدف زاد من ثقة لاعبي الجليلة الذين كثفوا من طلعاتهم الهجومية ليحصلوا على ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب وسام القفاز معلنا الفرحة الثانية للأبيض الضالعي.
أما فريق الحبيلين دخل متأخراً حيث شن لاعبوه أكثر من هجمة باتجاه مرمى الجليلة ، تمكن من إحداها المهاجم لؤي عدنان من تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة ليظهر في الشوط الثاني ، بصورة مغايرة حيث استحوذ تماماً على منتصف الملعب وتبادل لاعبوه الكرات الجميلة ليعود مجدداً النجم لؤي عدنان محرزا هدف التعادل برأسية متقنة .. ووسط الاندفاع الهجومي الكبير للحبيلين ، قاد الجليلة ، بعض الهجمات المرتدة كاد من إحداها ان يعلن تقدمه مرة أخرى عندما انفرد البديل إبراهيم نايف ليرفع كرته من فوق الحارس الذي خرج لملاقاته قبل ان ينقذ المدافع الموقف من على خط المرمى في لقطة استعراضية غاية في الروعة والجمال نالت تفاعل وإعجاب الجماهير الحاضرة .. ولكن مع وصول المباراة للوقت بدل الضائع مرر ابراهيم نايف كرة مقشرة باتجاه زميله غمدان عبدالغني الذي لم يتوان في إيداعها الشباك هدفاً ثالثاً ضمن به لفريقه ثلاث نقاط ثمينة ليعلن بعدها الحكم علي الجعدي صافرة النهاية.
يلعب اليوم الخميس ضمن المجموعة الثالثة فريقا الحود وذخار على أن تستكمل منافسات الجولة الاولى بلقاء يوم غد الجمعة بين فريقي القبة والفقيد صالح قاسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى