اليوم .. هلال فوة والصدارة يبحثان عن الفوز.. شعب حضرموت ونصر بروم تعادل إيجابي يشعل المجموعة الثالثة بدوري التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - تصوير / محمد أحمد باحيدره

> فرض فريق كرة القدم الأول بنادي النصر الرياضي ببروم التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ، في لقائه أمام نظيره فريق نادي شعب حضرموت عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا في أولى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت.
وأشعل هذا التعادل المنافسة في هذه المجموعة على بطاقتي التأهل للدور الثاني بتساوي النصر والشعب في الرصيد النقاطي 4 نقاط لكليهما وإفساح المجال لفريقي الهلال والصدارة اللذين سيتواجهان اليوم السبت إذ أن فوز أحدهما سيعطيه أملاً كبيراً للمنافسة ، خاصة وأن لهذه المجموعة جولة قادمة ستكون حاسمة .
وبالعودة لمجريات مباراة النصر والشعب المنتهية بالتعادل 2-2 فقد بدأ النصر التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق مهاجمه سعيد أحمد الشماسي لكن الفرحة النصراوية بهدف التقدم لم تدم سوى خمس دقائق حتى عادل الشعب عن طريق لاعبه المعروف محمد عمر باقديم .. وفي الشوط الثاني عاد اللاعبان الشماسي وباقديم ليهزا الشباك بالهدف الثاني للنصر والشعب ، وكان سعيد الشماسي قد سجل التقدم للنصر بالدقيقة 15 ومرة أخرى يعود الشعب للتعادل عن طريق محمد باقديم .. ومع أن النصر قد خاض آخر ربع ساعة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافع الفريق رامي باطبقان إلا أن الشعب لم يتمكن من استثمار ذلك ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
أدار المباراة الحكم الدولي أحمد مسهور ، بمعاونة عمر مرعي ومحفوظ بن عكظ ، ورشاد باعساس احتياطياً وراقب المباراة إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد باشعب ، وقيم الحكام فنياً الدولي صالح جوبان.
- تختتم اليوم مباريات الجولة الثانية ، بلقاء أخير في المجموعة الثالثة ، يجمع الخاسرين ، في الجولة الأولى هلال فوة والصدارة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى