النخبة الشبوانية تكشف أسماء عصابة التقطع بالخط الدولي

> عتق «الأيام» خاص

> كشفت قوات النخبة الشبوانية، أمس الأول، أسماء العصابة التي تقطعت للمسافرين على خط (العبر - شبوة) الدولي الأربعاء الماضي.
وقال المركز الإعلامي للنخبة الشبوانية: "إن العصابة، التي ألقي القبض عليها الأربعاء الماضي، مكونة من أربعة أشخاص عسكريين ينتمون لقوة حماية قطاع العقلة النفطي، وهم (المساعد طاهر علي صالح دربان، والجندي زبن الله صالح عايض ضرمان، والجندي فيصل ناجي يحيى طاهر، والجندي عبدالله صالح حمد طوحل)".. وأكد المركز أن "جميع الأسماء ينتمون إلى محافظة مأرب"، مشيرا إلى أن "أفراد العصابة المذكورين قاموا بالتقطع لأحد المسافرين المارين بخط العبر الدولي ونهب ما بحوزته من مال تحت تهديد السلاح".
وقال المركز: "إن قوات النخبة الشبوانية محور حراد تلقت بلاغا بذلك، فقامت على الفور بملاحقة العصابة التي كان عناصرها يستقلون سيارة (شاص)، وبفضل الله تمكنت القوات من اللحاق بهم ومحاصرتهم والاشتباك معهم، وعلى إثر ذلك استسلمت العصابة لقوات النخبة وتم اقتيادهم إلى معسكر حراد التابع لقوات النخبة الشبوانية”.
وأضاف: "إن قوات النخبة الشبوانية طالبت المواطنين، الذين تعرضوا للتقطع من قبل أفراد العصابة، بالتوجه إلى محور حراد، لتوثيق أعمالهم واسترجاع حقوقهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى