أكدت رفضها لأي قوات عسكرية في أراضيها.. المقاومة بروضة شبوة: حماية خطوط النفط ذريعة للزج بقوات عسكرية وسنواجه أي تدخل

> الروضة «الأيام» خاص

> دعت المقاومة الجنوبية في مديرية الروضة بمحافظة شبوة التحالف العربي إلى إيقاف توجهات تنويها الحكومة الشرعية لإرسال قوات عسكرية إلى المديريات الجنوبية تحت مبرر حماية خطوط النفط والغاز.
وأكدت المقاومة الجنوبية بمديرية الروضة في بيان لها أصدرته أمس الأول وقوفها التام مع قوات النخبة الشبوانية لتأمين حقول النفط والغاز والمناطق الحيوية في المحافظة.
وأعربت عن رفضها نزول أي قوات عسكرية لأراضيها تحت أي مسمى كان.
وألمحت إلى أنها مستعدة لمواجهة تلك القوات العسكرية التي تتلقى التوجيهات من محافظة مأرب.
*نص البيان:
"بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
الأخوة الأشقاء دول التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.. المحترمين..
الأخوة / قيادة قوات التحالف - بالحاف..
الموضوع / مزاعم استعداد نزول قوات عسكرية للمديريات الجنوبية والشرقية بشبوة تحت مسمى حماية خط أنبوب النفط وخط الغاز.
بالإشارة إلى الموضوع إعلاه نفيدكم بأن المزاعم المتداولة عن نزول قوات عسكرية للمديريات الجنوبية والشرقية بمحافظة شبوة تحت مسمى حماية خط أنبوب النفط حتى النشيمة وخط أنبوب الغاز حتى بالحاف، المراد بها زعزعة الأمن في المديريات الجنوبية والشرقية، وأن حماية خط أنبوب النفط وخط أنبوب الغاز ليس إلا تضليلا عما يحمله حزب الإصلاح التابع للإخوان في طياته من أهداف سياسية مبيتة بموجب توجيهات من خارج المحافظة، بالإضافة إلى أن هذا الحزب منزعج من الأمن والأمان والاستقرار الذي تشهده المديريات الجنوبية والشرقية بمحافظة شبوة اليوم.
ولذلك نطالبكم أيها الأشقاء في دول التحالف العربي ممثلة بالسعودية والإمارات وقيادة قوات التحالف محور بالحاف بإيقاف نزول هذة القوات للمديريات الجنوبية والشرقية بمحافظة شبوة وعدم السماح لها، حفاظاً على الأمن والاستقرار وتجنبا لحدوث أي فتنة، لكوننا لن نقف مكتوفي الأيدى إزاء نزول هذه القوات الى أراضينا، ومستعدين لمواجهتها بكل ما أوتينا من قوة. ونوضح لكم بأن أبناء المديريات الجنوبية والشرقية لديهم القدرة على حماية كل المنشآت الحيوية في أراضيهم ولهم الأولوية في ذلك.
ونبلغكم بأن أبناء المديريات الجنوبية والشرقية يوجهون عظيم الشكر والتقدير والاحترام لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما بذلوه ومازالوا يبذلونه من جهود كبيرة وجبارة في تقديم المساعدات الإنسانية وتجهيز قوات النخبة الشبوانية ودعمها لوجستيا، كما يشيدون بقوات النخبة الشبوانية وجهودها العظيمة في استتباب الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب والعصابات الخارجة عن القانون، مؤكدين وقوفهم المطلق معها وتأييدهم في كل ما تقوم به لخدمة المديريات خاصة والمحافظة عامة.. والله ولي التوفيق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى