وحدة عدن يحرز البطولة العاشرة لسباق الدراجات الهوائية بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> أحرز فريق نادي وحدة عدن للدراجات الهوائية البطولة العاشرة لسباق دراجي الأندية التي جرت تحت شعار (عدن مدينة السلام) ، وقد رعى هذا السباق الأستاذ أحمد سالم ربيع علي ، القائم بأعمال محافظ محافظة عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وتنظيم اتحاد الدراجات الهوائية بعدن ، حيث اختتمت البطولة عصر أمس السبت وسط تنافس قوي بين متسابقي الأندية الأهلية ، الذين مثلوا 12 نادياً ، من أربع محافظات وهي 8 أندية من عدن و ناديان من أبين ، وناد واحد من لحج ، وآخر من صنعاء.
وقد جاءت نتائج سباق الفردي ضد الساعة على النحو التالي :
المركز الأول : صالح نصر عبدالقوي من نادي وحدة عدن قطع المسافة في (34،13،40).
المركز الثاني : عامر علي ردمان من نادي نوح بصنعاء قطع المسافة في (34،24،31).
المركز الثالث : عمرو خالد ياسين من نادي وحدة عدن قطع المسافة في (35،35،49).
وفي ختام البطولة كرمت قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن القدير (الأستاذ فيصل عبده علي) ، لدوره البارز في تأسيس لعبة الدراجات الهوائية ، كما تم تكريمه أيضاً من قبل قيادة نادي التلال الرياضي ، كشخصية رياضية بارزة ، خدمت الرياضة كثيراً.
وعقب انتهاء بطولة سباق الدراجات قام الإخوة الدكتورعزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ورائد علي نعمان مدير عام الأنشطة بالوزارة وطارق عبده علي مديرعام مطار عدن الدولي ، ومحفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحمد عيدروس رئيس الاتحاد العام للدراجات ، ونشأت نجيب ميوني رئيس اتحاد الدراجات بعدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بتكريم الأبطال بالكؤوس والميداليات، كما ُكُرم نادي وحدة عدن كبطل للمسابقة ، وتم تكريم أصغر دراج في البطولة لاعب نادي وحدة عدن (عمر خالد ياسين 14سنة) ، وكذلك تم تكريم أكبر دراجي البطولة وهو لاعب نادي الشعلة (عمر محمد علي عامر البالغ من العمر 42 سنة) .. كما تم تكريم عدد من الشخصيات والجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة.
* شكر خاص لرجال المرور بقيادة بارز عبيد يحيى أبو رهيب ، والهلال الأحمر اليمني فرع عدن ، الذين ساهموا في إنجاح هذه البطولة من خلال تأمين خط سير السباق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى