المدسم يهزم الكبار ويتأهل إلى دور الثمانية في دوري الشهيد عبدالله الضالعي

> الضالع «الأيام» رائد شايف

> أعلن فريق مجد المدسم عن نفسه كأول المترشحين إلى الدور الثاني في دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي بعد تحقيقه الفوز الثاني توالياً في مجموعته الأولى ، وهذه المرة كان على حساب فريق الكبار بنتيجة 5-3 عصر أمس الأحد على ملعب الصمود .. ودخل المدسم المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط بعد الفوز على الحميراء في الجولة الأولى فيما الكبار يملك نقطة واحدة حققها من تعادله مع الضبيات ، في لقاء الافتتاح ولهذا سعى كل فريق لتحقيق الانتصار لضمان الاستمرار في المنافسة وما هي إلا دقائق ، حتى قاد ثنائي الكبار منيف جسار وأحمد علي عيون ، هجمة منسقة مررها الاخير بكل روعة إلى المنفرد عبدالرزاق علي الذي أودعها الشباك كهدف أول.
هذا الهدف لم يثن من عزيمة شباب المدسم الذين عادوا إلى أجواء المباراة سريعاً عبر محمود الجبري الذي عدل النتيجة لفريقه وأعادها إلى المربع الأول قبل أن يضيف زميله محمد السبد الهدف الثاني لينتهي على وقعه الشوط الأول .. وشهد الشوط الثاني في بدايته سيطرة واستحواذ فريق المدسم ، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف إضافية حملت توقيع محمود الجبري ومحمد عبيد وأحمد جراده لتصل النتيجة إلى الخماسية.
فريق الكبار بدوره تماسك في آخر الدقائق وكثف من هجماته باتجاه مرمى المنافس ليتمكن من تسجيل هدفه الثاني عبر اللاعب خالد صالح ، ومثلما بدأ نجم الكبار عبدالرزاق علي مهرجان أهداف المباراة اختتمها أيضا بهدف ثالث وجميل ، لكنه لم يمنع من تلقي فريقه للخسارة الأولى ، ليعلن بعدها حكم المباراة ، الكابتن عصام الحدي صافرة النهاية بفوز المدسم وضمان تأهله إلى دور الثمانية ، بغض النظرعن نتيجة مباراته في الجولة الثالثة والأخيرة .. ويلعب اليوم الإثنين فريق الجليلة مع القزعة في قمة مباريات المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى