الجليلة يكتسح القزعة وينفرد بصدارة المجموعة الثانية لدوري الشهيد عبدالله الضالعي

> الضالع «الأيام» رائد شايف

> حقق فريق الجليلة فوزه الثاني على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي بعد أن تمكن من اكتساح شقيقه فريق القزعة القادم من الشعيب بستة أهداف مقابل هدف يتيم ليضع بذلك قدماً في الدور القادم بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين .. وفي هذا اللقاء الذي احتضنه ملعب الصمود بمدينة الضالع دانت السيطرة لنجوم الجليلة منذ الوهلة الأولى وسط ارتباك قزعاوي لتستقبل شباكهم هدفين متتاليين عن طريق هديل علي سعيد وغمدان عبدالغني قبل أن يقلص هداف القزعة سند حفظ الله النتيجة بهدف أول لفريقه ، لكن نجم الجليلة عسكر قاسم أبى، إلا أن يعيد الفارق إلى هدفين عندما سجل الهدف الثالث الذي انتهى عليه الشوط الأول.
وتواصل في الشوط الثاني المد الهجومي باتجاه مرمى القزعة الذي كان خط وسطه في حالة توهان ولم يكن في يومه ليستقبل ثلاثية أخرى بدأها غمدان عبدالغني وتلاها وسام القفاز ليختتمها غمدان بالهاتريك متصدراً ترتيب الهدافين بـ 4 أهداف من مباراتين بالشراكة مع لاعب القزعة سند حفظ الله بنفس الرصيد التهديفي.
وبهذه النتيجة القاسية بحق الأخضر القزعي رفع الجليلة رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد القزعة عند 3 نقاط في انتظار الجولة الأخيرة .. ويلعب اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا الجريحان من الجولة الأولى العرشي والحبيلين في مباراة يسعى فيها كل فريق لمداواة جراح الجولة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى