المفلحي يدين هجوم عدن الإرهابي الذي خلف قتلى وجرحى

> الرياض «الأيام» خاص

> أدان مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، الهجوم الإرهابي، بسيارة مفخخة يقودها انتحاري، الذي استهدف، أمس، موقع التغذية والتموين التابع لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في عدن.
واستنكر المفلحي تلك الجريمة الإرهابية البشعة والغادرة والجبانة التي أسفرت عن استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة أكثر من 35 آخرين بجروح مختلفة، واعتبر أن الجريمة تأتي امتداداً للجرائم السابقة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بدم بارد وراح ضحيتها الكثير من الضحايا بينهم مدنيون نساء وأطفال.
ووصف منفذي تلك الجرائم ومن يقف خلفها ويساندهم بأي شكل من الأشكال بـ"أعداء الإنسانية وشركاء الإرهاب والإرهابيين"، الذين دأبوا على ارتكاب جرائمهم الوحشية بحق الأبرياء دون وجه حق.
ودعا مستشار الرئيس إلى وقوف الجميع بجانب مختلف أجهزة ومنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية، إزاء التحريضات التي تطالهم من قِبل شركاء الإرهاب البعيدين كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال، والمبادئ والقيم الإنسانية.
كما أعرب المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لكافة أسر وذوي الشهداء الأبطال من الأمنيين والعسكريين والمدنيين الذين راحوا ضحية الإرهاب، وابتهل إلى الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى