الرياضة العسكرية تستعيد روحها وتشارك في بطولة ألعاب القوى

> عدن «الأيام» محبوب نجيب

> استعادت الرياضة العسكرية في العاصمة عدن روحها، بعد غيابها لسنوات عن ساحة الأنشطة الرياضية، وذلك من خلال اعلان مشاركتهم في بطولة ألعاب القوى، التي ستقام في ساحل أبين في 21 مارس الحالي بتنظيم اتحاد ألعاب القوى وبإشراف وزارة الشباب والرياضة ، حيث يشارك اتحاد الرياضة العسكرية بفريق في البطولة بعد جهود كبيرة بذلها مدير إدارة الرياضة العسكرية العميد الركن محمد جعبل بمعية العقيد أكرم حسن محمود.
وقد قال العقيد الكابتن محمد علي الحبشي مدير مكتب الرياضة العسكرية لصحيفة «الأيام»: " إن مشاركتنا في بطولة ألعاب القوى تأتي من أجل إظهار الرياضة العسكرية الغائبة، منذ سنوات طويلة ، حيث تعتبر هذه المشاركة هي الأولى، والتي تمت بتوجيهات من قبل مدير إدارة الرياضة العسكرية العميد الركن محمد جعبل أحمد".
واختتم الحبشي حديثه : " رغم شحة الامكانيات نقوم حالياً بتجهيز لاعبي الفريق، الذي سيشارك في البطولة بالتنسيق مع العقيد أكرم حسن محمود، الذي سعى لتوفير متطلبات اللاعبين .. كما تم تكليف المدرب الوطني الكابتن أحمد صالح فضل لتولي مهمة تدريب الفريق وتجهيزه بقدر الاستطاعة ، لكوننا نسعى للظهور بصورة مشرفة في أول مشاركة لنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى