الجمعة والسبت جولة الحسم في دوري التحرير لأندية الساحل

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> تترقب الجماهير الرياضية في حضرموت عامة ومدن الساحل خاصة ومتابعي النشاط الكروي الحالي مباريات يومي غد الجمعة 16 مارس وبعد غد السبت 17 مارس ضمن الجولة الثالثة الأخيرة (جولة الحسم) من الدور التمهيدي الأول لبطولة التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت، والتي تحظى برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب الشباب والرياضة ويقيمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بمشاركة 16 نادياً من أندية الساحل .. جولة الحسم هذه تبدأ بثلاث مواجهات هامة الجمعة 16 مارس وتختتم في اليوم الثاني السبت 17 مارس بثلاث مواجهات منها مواجهتان حاسمتان وهامتان، وأخرى تحصيل حاصل.
لا يزال الصراع قائماً بين الفرق الأربع في هذه المجموعة ولعل سمعون الشحر المتصدر برصيد (6) نقاط هو الأقرب ، وسيدخل مواجهة الجمعة على ملعب الشاحث بالشحر، أمام شباب القارة صاحب الـ (3) نقاط بفرصتي الفوز أو التعادل، ليضمن التأهل، أما شباب القارة فتبقى آماله بالفوز فقط على سمعون ليتساوى بالرصيد النقاطي (6) نقاط ، وسينتظر اللقاء الثاني عصر السبت على نفس الملعب، وفي نفس المجموعة بين شبيبة الديس الشرقية (3) نقاط وجاره وحدة الحامي دون رصيد نقاطي الفوز هو المطلب الأساسي للشبيبة لبلوغ الدور الثاني، وأي نتيجة غير الفوز ستدخل الفريق في حسابات أخرى، ربما تُفقد الفريق أمل التأهل.
وعلى ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الذي سيحتضن مباريات المجموعة الثانية، فسيخوض لقاء وحدة المكلا والتضامن(6) نقاط المتأهلان عن هذه المجموعة عصر الجمعة، لقاء أهميته تكمن في تحديد ترتيب المركزين الأول والثاني ، أما مباراة السبت بين شباب ميفع والمكلا (دون رصيد نقاطي) فسيكون من باب تكملة مباريات المجموعة ولاتؤثر على التأهل .. أما الصراع في المجموعة الرابعة، فسيكون بين 3 فرق وحدة شحير ونهضة الريدة (4) نقاط وأهلي الغيل (3) نقاط.
مباراة الجمعة التي ستجرى على ملعب بن سلمان بغيل باوزير وهو الملعب الذي شهد جميع مباريات هذه المجموعة ستجمع وحدة شحير المنافس بفوز وتعادل ، وشباب روكب الذي ودع المنافسة بخسارتين ، ويكفي الوحدة الفوز ليخطف البطاقة الأولى، أما إذا تعرض لانتكاسه بخسارة أو تعادل فسينتظر ما سيسفر عنه لقاء السبت بين نهضة الريدة وأهلي الغيل ، الذي سيخوضه النهضة بفرصتي الفوز أو التعادل، أما الأهلي فلا بد له من الفوز لضمان التأهل .. وتبقى المجموعة الثالثة التي ستختتم مبارياتها الأسبوع القادم وتحديداً يومي 23 و24 من الشهر الجاري ، بلقاء شعب حضرموت (4) نقاط وهلال فوه (3) نقاط، ونصر بروم ( 4) نقاط، والصدارة دون رصيد، فسنخوض تفاصيلها في الاسبوع القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى