فوز التلال وتعادل الميناء والمنصورة في افتتاح بطولة معتوق خوباني للناشئين

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> * إنطلقت عصرأمس الجمعة بطولة الفقيد الغالي معتوق خوباني للناشئين ، والتي يرعاها الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن ، وينظمها اتحاد عدن لكرة القدم، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبدعم من (معهد مالي للغات) وذلك بإقامة لقاءين ، حيث جمعت المباراة الأولى للبطولة على ملعب (الفقيد حسين باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا (الميناء والمنصورة) والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر - صفر.
وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة أفضل لاعب في المباراة وهو (محمد قاسم معرج) من نادي الميناء ونال
3000 ريال مقدمة من معهد مالي للغات ، ممثلاً بمديره الأستاذ القدير (أواب لقمان).
قاد هذه المباراة طاقم الحكام المكون من : علاء البدوي ، أحمد الوحيشي ، وخالد أمين .. فيما كان إيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها محمد ذيبان.
* وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب (الشهيد حامد) التابع لنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان بين الجلاء والتلال انتهت بفوز التلال بأربعة أهداف مقابل هدف .. وقد قاد المباراة طاقم تحكيم مكون من : علي الحسني
ومقداد ناصر وهاملي كليب .. وأحمد عون رابعاً ، وراقبها الدولي خلف اللبني.
وقد كانت جائزة أفضل لاعب في المباراة من نصيب معاذ خالد محمد سعيد لاعب نادي الجلاء ، الذي تسلم مبلغاً وقدره 3000 ريال مقدمة من (معهد مالي للغات) ممثلاً بمديره الأستاذ القدير أواب لقمان.
* اليوم السبت تُقام مباراتان .. يلتقي في الأولى (الروضة مع فريق وحدة عدن) ، على ملعب (الفقيد حسين سالم باوزير)، التابع لنادي شمسان بالمعلا .. وفي نفس الوقت يلتقي (الشعلة ضد النصر)، على ملعب نادي النصر بمديرية دارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى