شبيبة الديس ونهضة الريدة ووحدة شحير لدور الثمانية بدوري التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان وتصويرعبدالله السيف

> ضمن فريق نادي الشبيبة الرياضي بالديس الشرقية بطاقة التــأهل الثانية عن المجموعة الأولى للدور الثاني في بطولة دوري التحرير لأندية ساحل حضرموت، ورفع رصيده إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد سمعون المتصدر برصيد 9 نقاط، والذي خطف البطاقة الأولى بثلاثة انتصارات، كان آخرها عصر الجمعة برباعية في مرمى شباب القارة .. شبيبة الديس بلغ الدور الثاني عقب فوزه على وحدة الحامي بـ 3-1 عصر أمس السبت على ملعب الشاحث بالشحر في ختام الدور الأول لهذه المجموعة .. وسجل الثلاثية
رأفت اليزيدي هدفين وحسين سبتي، فيما سجل هدف الوحدة خالد بقرف .. وفي المجموعة الرابعة انضم نهضة الريدة ووحدة شحير إلى الفرق المتأهلة للدور الثاني بعد فوز النهضة على أهلي الغيل عصر أمس السبت في آخر مباريات المجموعة بهدف دون رد على ملعب بن سلمان بغيل باوزير .. ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع وحدة شحير الذي تقدم في المركز الأول بفارق الأهداف بالرغم من خسارته في هذه الجولة 5-0 أمس الأول الجمعة من شباب روكب وكانت لجنة المسابقات قد أقرت قبول احتجاج الوحدة على النهضة الذي منح نقاط المباراة التي جمعتهما وانتهت بالتعادل 2-2 لصالح الوحدة بعد مشاركة النهضة للاعب محمد الحداد الموقع عقداً مع سمعون بالشحر، ونصت العقوبة على منح الوحدة 3 نقاط و3 أهداف بحسب المادة 44 من لائحة المسابقات.
وتنتظر الفرق المتـأهلة للدور الثاني ماستسفر عنه مواجهات ختام الدورالتمهيدي بختام الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ليكتمل عقد الفرق الثماني المتأهلة، إذ تبقت مواجهتان يومي الجمعة والسبت القادمين ستحددان من يرافق الفرق المتأهلة للدور الثاني، من لقاء شعب حضرموت 4 نقاط وهلال فوة 3 نقاط ولقاء نصر بروم 4 نقاط، والصدارة دون رصيد نقاطي .. وكانت مبايات الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي في المجموعة الثانية قد اختتمت عصر أمس الأول الجمعة بتعادل وحدة المكلا والتضامن وتأهلهما معاً إلى الدور الثاني برصيد موحد 7 نقاط ،غير أن الوحدة تقدم في المركز الأول بفارق الأهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى