عدن تستعد للاحتفال بالذكرى الثالثة لعاصفة الحزم

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية لإعلان التحالف العربي وانطلاق عاصفة الحزم والأمل لقاء صباح أمس لمناقشة الاستعدادات لإقامة فعالية احتفائية بالذكرى السنوية لإعلان التحالف العربي وانطلاق عاصفة الحزم والأمل الغالية، والتي ستقام في الـ26 من مارس الجاري في العاصمة عدن.
وقالت اللجنة التحضيرية: "إن هذا العام سيكون أكثر تنظيماً من سابقه، وسنتخطى كل العقبات التي أعاقتنا في الماضي وستكون الفعالية برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي وبدعم من المؤسسة الاقتصادية عدن متمثلة بمديرها التنفيذي سامي السعيدي، عرفانا لما قدمه الأشقاء في التحالف العربي من دعم لا محدود في كل الجوانب اللوجستية والعسكرية والإنسانية لشعبنا في تحرير الأرض من الانقلابيين الحوثيين، ومحاربة الإرهاب في ربوع الوطن".
وأكدت اللجنة على الجاهزية لإقامة هذا الحدث العظيم في موعده تحت شعار "بالله ثم بكم ماضون".. مشيدة بالراعي الحصري للحفل سامي السعيدي على تفاعله ودعمه لإنجاح الفعالية.
وأشارت إلى أن الفعالية عبارة عن حفل رسمي (VIP) يتخلل عروضا وفقرات فنية، وأنه سيعلن عن البرنامج في قرب الموعد والانطلاق وبحضور كبار الشخصيات في البلد.
وفي نفس السياق أكد المسؤول الإعلامي للمؤسسة الإقتصادية عبدالعزيز باداس بأن "العاصمة عدن تستعد بقوة لإطلاق النسخة الثالثة لذكرى إعلان التحالف العربي في مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية والأشقاء العرب، وهذا دليل بأن شعبنا شعب عظيم ويبادل الوفاء بالوفاء والعرفان، وشعار (بالله ثم بكم ماضون) دليل بأن تحالفنا مع أشقائنا العرب تحالف المصير وشراكة إستراتيجية باختيار المشروع العربي، والمضي قدماً لإنهاء المد الفارسي الإيراني الذي يقوده الحوثيون شمال البلاد".
وأضاف باداس بأن هذا الحدث العظيم "لن ينجح ويتوج ويكون في المستوى المطلوب إلا بتكاتف كل الجهود وفي مقدمتهم رئاسة الجمهورية متمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، وكل فئات المجتمع".
ودعا باداس وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة "للتفاعل ودعم جهود تحضيرية المهرجان والمنظمين لكي تكون عاصمتنا عدن في مستوى الحدث التاريخي للذكرى السنوية الثالثة لإعلان التحالف العربي وانطلاق عاصفة الحزم والأمل 26 مارس الجاري".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى