صحافية تناشد وزير الإعلام بالتثبيت الوظيفي

> عدن «الأيام»

>
تلقت «الأيام» مناشدة من الصحافية خديجة الكاف، والتي تعمل كمتطوعة في صحيفة 14 أكتوبر منذ عام 2012م تطالب بحقها في التثبيت الوظيفي ضمن الوظائف المرصودة للصحيفة.

وقالت في مناشدة بعثتها عبر «الأيام» لوزير الإعلام معمر الإرياني: "إشارة إلى الموضوع أعلاه، أحيطكم علما أنا الصحفية خديجة عبدالقادر الكاف، تخرجت من كلية الأداب بجامعة عدن - قسم إعلام تخصص (علاقات عامة) في العام 2009م، وقيدت اسمي ضمن كشوفات المسجلين في قيد الخدمة المدنية منذ عام 2010م، وأعمل مساهمة صحافية "متطوعة" دون أي مقابل في صحيفة 14 أكتوبر منذ بداية عام 2010م، تعاقدت بعدها في الصحيفة نفسها في أبريل 2012م كمساهمة في التحرير الصحفي في الأخبار وفي إدارة التحقيقات".  

وطالبت في ختام مناشدتها وزير الإعلام بإصدار توجيهاته بتمكينيها من التثبيت الوظيفي قائلة: "أرجو منكم تثبيتي في التوظيف ضمن الوظائف الحكومية المرصودة في صحيفة "14 أكتوبر" لكوني مستحقة وجديرة بالعمل، ولي الأولوية بالتوظيف لكوني خريجة إعلام وأعمل بجدارة وإخلاص في مؤسسة 14 أكتوبر كمحررة صحفية في (إدارة التحقيقات) ومساهمة بشكل شبه يومي في المواد الصحفية والأخبار والتحقيقات واللقاءات الحوارية". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى