جريح في الحرب يناشد مسؤولي السلطة المحلية وملف الجرحى بلحج تمكينه من العلاج بالخارج

> «الأيام» خاص

> ناشد الجريح المعاق معتز أحمد علي حسن، من محافظة لحج، أحد جرحى حرب 2015م، عبر «الأيام» السلطة المحلية بمحافظة لحج والجهات الحكومية المختصة ومسؤولي ملفات الجرحى بلزوم سرعة تسفيره للخارج لتلقي العلاج بحسب إفادة الاطباء الذين نصحوه بسرعة التعالج في مشافي الأردن دون تأخير بسبب تدهور حالته الصحية الحرجة، حسب إفادته.
وقال الجريح المعاق في رسالة مناشدته: «أُصِبت في حرب 2015م أثناء تعرض منزلنا لقصف صاروخي في حوطة لحج الكائن خلف مبنى المحافظة حاليا، مما أدى إلى تعرضي لإصابات بليغة نتج عنها خروج أجزاء من عظام ساقي ويدي عن مفاصلهما وكذا إصابتي بفشل كلوي».

وختم الجريح مناشدته: «أطالب السلطات المحلية بمحافظة لحج وكذا الجهات الحكومية المختصة ومسؤولي ملفات الجرحى بتمكيني من السفر لتلقي العلاج، لأن الأطباء نصحوني بسرعة نقلي إلى أحد مشافي الاردن دون تأخير نظرا لتدهور حالتي الصحية، فأنا على أمل بأن السلطات والجهات الحكومية بالمحافظة ومسؤولي ملفات الجرحى سيقدرون حالتي ويولون اهتمامهم لما أعانيه كوني من جرحى الحرب وحالتي مستعصية ووجب مساعدتي وترحيلي بأسرع وقت إلى الخارج لتلقي العلاج.. فمن فرَّج عن أخيه كربةَ من كرب الدنيا فرَّج الله له بها كربة من كرب يوم القيامة».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى