شقيق دنبع: لا صحة لتسليم القتلة ونرفض استغلال القضية سياسيا

> عدن «الأيام» وئام نجيب

>  نفى محمد دنبع الأنباء المتداولة عن تسليم قتلة شقيقه الجندي رأفت دنبع والشاهد في قضية اغتصاب طفل المعلا بحسب ما تداوله مؤخراً بعض الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال دنبع، في حديثه لـ«الأيام»، إن «المتهمين بقتل شقيقي لايزالون حتى اللحظة طلقاء ولم يتم القبض عليهم، على الرغم من تشكيل لجنة تحقيق في القضية».

وأضاف دنبع «أنا ووالدي التقينا لجنة التحقيق وأبلغناها أن أحد المتهمين في عملية القتل هو أحد أقارب المتهم الثاني في قضية الاغتصاب، حيث اعتدى على شقيقي على مرأى ومسمع الجميع بمن فيهم والدتي».
وأوضح أن اللجنة «وعدت بأن يتم تسليم القتلة وفقاً للقانون وبأسرع وقت، وأن اللجنة مع قضيتنا».

وأشار إلى وجود أحزاب سياسية تحاول استغلال قضية شقيقه لمآرب غير مرضية «ونحن نرفضها رفضاً قاطعاً»، موضحا أن «مطلبنا الوحيد هو تسليم الجناة».

واستغرب من تصريح بعض القادة الأمنيين الذين نفوا أن يكون شقيقي شاهداً في قضية اغتصاب الطفل، مؤكداً أن الجميع يعلمون أن رأفت هو من اكتشف القضية وصدح بالحقيقة في وجه المتهمين من اليوم الأول.

وأبدى في ختام حديثه عن استعدادهم لفتح طريق المعلا الرئيس خلال اليومين القادمين، معللاً ذلك لعدم إلحاق الضرر بمصلحة المواطنين.. مشيراً إلى أنهم في الأيام القادمة سينفذون وقفة احتجاجية أمام منزل وزير الداخلية، للمطالبة بسرعة البت في القضية وتسليم الجناة.
وتشهد العاصمة عدن على مدى ثلاثة أيام احتجاجات واسعة وقطع للطرقات العامة، تنديداً بمقتل الشاهد رأفت دنبع على يد أفراد أمنيين متهمين بتصفيته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى