التلال يفوز على النصر بثنائية نظيفة

> عدن «الأيام» محمد حسين زيد

>  حقق فريق نادي التلال فوزاً هاما ومستحقاً على ضيفه فريق نادي النصر القادم من مديرية دار سعد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على أرضية ملعب (الشاذلي) بكريتر.
 وبهذا الفوز الهام استطاع أبناء صيرة الحفاظ على آمالهم في الفوز ببطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم، حيث ستحدد الجولة الأخيرة من ذات البطولة الفائز باللقب حين يلتقي فريق نادي التلال بفريق نادي الشعلة على أرضية الأخير ملعب باحبيب في البريقة والذي يعتبر بمثابة النهائي.

 مجريات اللقاء كانت سريعة من قبل فريق نادي التلال الذي دخل المباراة باحثا عن الفوز للبقاء قريبا من الصدارة وللابتعاد عن الحسابات الأخرى، وسرعان ما ترجم فريق نادي التلال سيطرته بتسديدة من لاعبه توكل إقبال ولكنها جانبت المرمى، ليستمر ضغط أبناء العميد بغرض إحراز الهدف الأول الذي تكلل أخيرا في الدقيقة 22 عبر مهاجمه سالم الموزعي الذي انفرد بحارس المرمى ووضع كرته على يسار حارس مرمى النصر، بدوره حاول فريق نادي النصر تعديل النتيجة ولكن صلابة دفاع التلال بقيادة الرائعين (حمزة الشحمي ومجاهد الحجري) حالت دون ذلك..

فريق نادي التلال من جانبه حاول تعزيز النتيجة للاطمئنان وكاد أن يتحقق لهم ذلك بعد تسديدة قوية من لاعب فريق نادي التلال محمد حسن العانة اعتلت العارضة.. بقية تفاصيل الشوط الأول شهدت كثيرا من التمريرات الخاطئة من الفريقين لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لنادي التلال.
وفي الشوط الثاني دخل لاعبو فريق نادي التلال وأعينهم على تعزيز النتيجة بهدف ثان، ومن كرة عكسية من الظهير المتميز نبيل عبيد استطاع مهاجم التلال توكل إقبال تسجيل هدفا ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بدوره حاول مدرب فريق نادي النصر حميد قريشي تقليص النتيجة من خلال دفعه بالمهاجم المتميز زاهر لطف الذي اصطدم بثبات دفاع فريق نادي التلال.. وفي الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الثاني استطاع فريق نادي التلال إحراز الهدف الثاني عبر مهاجمه حمد شوطح ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز مستحق لفريق نادي التلال بثنائية نظيفة.

تحصل لاعب خط وسط التلال عبد الحميد موقري على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من شركة طيران بلقيس لكرة القدم والمقدرة بـ 20 الف ريال وسلمها له الكابتن عبد الكريم الشرجبي.
قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من: علاء البدوي وساعده مقداد علي وعلي عبد القادر، وسليم محمود رابعا، وراقبها الكابتن جمال البارعي. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى