توزيع 2000 سلة غذائية للنازحين في عدن

> عدن «الأيام» عبدالسلام هائل

>
دشن مستشار وزير الإدارة المحلية للشؤون الإنسانية د. محمد السودي ومعه نجيب السعدي رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، وعبده مهذب مسؤول الوحدة التنفيذية بعدن، أمس، توزيع 2000 سلة غذائية للنازحين في محافظة عدن  والمقدمة دعما من الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية بالمملكة العربية السعودية وبتنفيذ مؤسسة البركة التنموية، وتحت إشراف الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح د. محمد السودي مستشار وزير الإدارة المحلية للشؤون الإنسانية أن توزيع 2000 سلة غذائية للنازحين يأتي في إطار العمل على توزيع 12000 سلة غذائية للنازحين خلال شهر رمضان المبارك، مشيدا بدعم الهيئة العالمية للإغاثة والأشقاء في المملكة العربية السعودية لإخوانهم في اليمن وفي جميع المجالات.

من جانبه دعا نجيب السعدي رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين كافة المنظمات والدول المانحة لتقديم المزيد من الدعم للنازحين في اليمن والذين يعانون كثيرا جراء نتائج الحرب التي شردت الآلاف من منازلهم وجعلتهم يلتحفون الشمس ويفترشون العراء.

إلى ذلك أوضح عبد مهذب مسؤول الوحدة التنفيذية للنازحين بعدن أن التدشين شمل توزيع ألفي سلة غذائية للنازحين في العاصمة عدن ومن جميع مناطق المواجهات، مشيرا إلى أن السلة تشمل دقيق وسكر وأرز وحليب، مبديا شكره للهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية ومؤسسة البركة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تتواكب مع حلول شهر رمضان الفضيل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى