رئيس مجلس الحراك الثوري يعلن عن لقاء جنوبي مرتقب بالخارج

> عدن «الأيام» خاص

> ترأس رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري، الأستاذ فؤاد راشد، صباح أمس، بمقر المجلس في مديرية خور مكسر اجتماعا للقطاع النسائي بالعاصمة عدن، بحضور الأختين رضا طه رئيسة دائرة المرأة في رئاسة المجلس والمحامية منى حميد رئيسة دائرة المراة بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن.

وفي الاجتماع اعرب رئيس المجلس عن سعادته بلقاء حرائر عدن مشيدا بدورهن المحوري في الحراك الثوري، ومؤكدا أن المجلس يهتم بثلاثة قطاعات رئيسة بالمجلس هي: المرأة والشباب والطلاب، وأن الكونفرنس الذي عقد في 7 يوليو الجاري هدف إلى إفساح المجال لهم لتبوؤ المراكز القيادية.

وشرح رئيس المجلس في الاجتماع لقاءاته التي تمت في الخارج بهدف تعزيز وحدة الصف الجنوبي معلنا أن هناك لقاء جنوبيا مرتقبا نهاية الشهر الجاري، و"نأمل أن يقود هذا اللقاء لوضع أسس لوحدة الجنوبيين خلال اللقاءات التي ستتواصل".

واستمع راشد في الاجتماع إلى أنشطة دوائر المرأة بمديريات العاصمة عدن والتصورات الخاصة بتنشيط وتوسيع عملهن. كما جرى نقاش مسؤول بشأن تطوير التصورات ونقلها إلى حيز التنفيذ .

حضر الاجتماع الأخوة عبدالناصر الشيخ رئيس الهيئة الاستشارية وفضيلة القاضي انيس جمعان المستشار القانوني لرئيس المجلس الأعلى ومحمد الحيدري أمين سر مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى