لملس من المحفد: قواتنا مستعدة لتطهير الجنوب من الإرهاب بكل أشكاله

> المحفد «الأيام» خاص

> أكد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، أن مديرية المحفد لن تكون حاضنة للإرهاب وأن المقاومة الجنوبية بكل تشكيلاتها العسكرية تعد قوات لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وفي أبين وكل محافظات الجنوب.

جاء ذلك في كلمة ألقاها لملس أمام منتسبي الحزام الأمني في المحفد التي زارها، أمس الأول، برفقة شقيق الشهيد منير محمود اليافعي لتفقد معسكر الحزام الأمني بعد استعادته من تنظيم القاعدة.

وقال الأمين العام: "لقد جئنا إليكم اليوم لنؤكد لكم أننا معكم وإلى جانبكم".

وأضاف: "المحفد لم تكن يوماً حاضنةً للإرهاب ولن تكون، ونحن لن نسمح بذلك وسنقف إلى جانب أهلها المحبين والتواقين للسلام والأمان".

وتابع الأمين العام كلمته قائلاً: "لقد أتينا إليكم اليوم، ومعنا الأخ حاتم محمود المشألي، شقيق الشهيد منير أبو اليمامة، الذي كان له دور وإسهام كبير في تحرير المديرية من الإرهاب، لنؤكد ونبعث رسالة، بأن الإرهاب لن يجد له موطئ قدمٍ في أرضنا، وإذا كان أبو اليمامة قد رحل، فشقيقه يزوركم اليوم ليؤكد أن الجنوب يزخر بالرجال الأوفياء السائرين على درب الشهيد أبو اليمامة".

كما ألقى حاتم المشألي، شقيق الشهيد أبو اليمامة، كلمة مقتضبة قال فيها: "إذا كان الشهيد أبو اليمامة قد استشهد فالجنوب عامر بالرجال المُخلصة، نحن حاضرون اليوم، وكل الرجال ستكون حاضرة للتصدي للإرهاب أينما وجد، حتى يتم استئصال شأفته إلى غير رجعة".

واطلع الأمين العام والمرافقون له على الحالة الأمنية في مديرية المحفد، حيث أكدت قيادة القوات الأمنية والحزام الأمني في المديرية على عودة الاستقرار والأمن إلى المديرية بعد التعزيزات الأمنية التي قدمت من محافظتي أبين وشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى