الإتفاق يقصي السلام من بطولة شهداء الوحش بكريتر

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

>
 * حقق فريق الإتفاق فوزاً سهلاً على فريق السلام بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب حافة الوحش الخماسي لكرة القدم ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة التي ترعاها شركة عدن للصرافة، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

 * شوط المباراة الأول شهد أفضلية واستحواذاً واضحاً من قبل فريق الإتفاق تمكن من خلاله تسجيل أربعة أهداف كاملة لينتهي الشوط بتقدم الإتفاق بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه لم يتغير فيه أي شيء ، على الرغم من أن فريق السلام حاول شن هجماته القليلة على مرمى فريق الإتفاق، لكنه لم ينجح في التسجيل لتنتهي المباراة بفوز فريق الإتفاق بنتيجة الشوط الأول ، وقد أدار المباراة الكابتن (محمد اليعقوبي) .. سجل الأهداف محمد عيسى (هاتريك) وصالح قاسم.

 * وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الإتفاق (بليغ سليم) كأفضل لاعب في المباراة لينال جائزة الـ 10 آلاف ريال المقدمة من شركة عدن للصرافة، وقد سلمها له الكابتن شريف فوز، وبهذا الفوز يتأهل فريق الإتفاق إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما يغادر فريق السلام البطولة من الدور الأول .. هذا ويلتقي اليوم الخميس فريقا (كود النمر وأنجيلا) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى