رسالة إلى محافظ أبين

> ابتسام سالم الناصر

>
 مع دخول العام الجديدة 2020 كلنا على أمل أن تنتهي الحرب ووضع حد لعملية استنزاف طالت كثيراً ولم تخلف وراءها إلا المآسي في كل بيت وشارع في كل جزء من بلادي، سواء من دمار وخراب وألم وحسرة ونزوح لأناس أصبحوا مشردين بكل بقاعها، رغم هذا مازلنا متمسكين بالأمل القادم وبأن يكون أجمل، وأن ما سيحمله لنا العام الجديد هي تباشير خير على بلادنا الحبيبة.

وبدخول العام الجديد نتمنى أن يكون حال محافظتي أبين في تحسن دائم، وأن الأسوأ قد مرّ، وما سيأتي سيكون أجمل بإذن الله.
فأبين تعاني الكثير من المشاكل والعثرات التي لم توضع لها الحلول إلى الآن في كافة جوانب حياتنا اليومية، فاذا كانت مستشفياتنا ومراكزنا الصحية خدماتها سيئة وتبدو متردية كثيراً، فأدعوا السلطة المحلية، ممثلة بالمحافظ اللواء أبوبكر حسين سالم، فهو المعنى باهتمامه بقطاع الخدمات كونه قطاعاً حيوياً مهماً، ولابد من عمل أسس سليمة للنهوض به والعمل على تحسين هذا القطاع.

كذلك قطاع التعليم هو الآخر يعاني من اختلالات، فعلى المحافظ أن يقوم بتصحيح مسار العملية التعليمية بداية من مكتب التربية انتهاءً بمدراء المدارس.
وأيضاً قطاع الكهرباء والمياه، على الرغم من التحسن الملحوظ فيها، وهذا جهد يشكر عليه المحافظ، إلا إنها بحاجة إلى اهتمام وتوسيع.

كما أن على المحافظ، اللواء أبوبكر حسين سالم، أن يولي اهتمامه بالمشاريع التنموية بكونها متوقفة، وعليه أن يحركها من خلال تفعيله ووضعه للخطط والتصورات لتحريك عجلة التنمية مما سيساهم في تحسين وتنمية المحافظة وتعود عليها بالفائدة.
نعول على محافظنا اللواء أبوبكر حسين سالم، باني نهضة أبين كونه الرجل الذي يسعى إلى تحقيق التنمية وإعادة الصورة المشرقة لأبين، وهذا يحسب له، فهو من أفضل المحافظين الذين تولوا قيادة المحافظة، وأحد أبنائها المخلصين، نتمنى أن يستمر دعمه للمحافظة، فنحن بحاجة إلى مثل هؤلاء ليكون عطاؤهم متجدداً دائماً للأرض التي ينتمون إليها.

يحدونا الأمل إلى أن تعود أبين الحبيبة لسابق عهدها، ونرى ما هُدم قد شُيد وعاد الجمال لها، فأبين تستحق أن تكون دائماً جميلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى