حضرموت تزف شعبها

> فهمي باحمدان

>
فهمي باحمدان
فهمي باحمدان
* حضرموت دوماً في الموعد مكانا وزمانا ألقها لا ينقطع وتميزها يصاحبها ويلازم خطواتها أرضا وإنسانا ، لا أفق للنجاح ، ولا حدود للإبداع ، كانت وما زالت عنوانا كبيرا في كافة المجالات .. الأحد الماضي شهدت حضرموت عرسا كرويا ومحفلا رياضيا كبيرا في ختام بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي استضافت سيئون نهائياته وحصدت حضرموت العلامة الكاملة ، ونالت الإعجاب والإشادة .. فقد نجحت في الاستضافة ، وتوج ممثلها وسفيرها نادي شعب حضرموت بالبطولة ، فجعل الختام مسكا أسعد الجماهير الرياضية الكبيرة التي زحفت باتجاه سيئون واستادها الأولمبي ، واكتظت بهم المدرجات ، في مشهد يعكس عشقها وجنونها الرياضي ، ويعبر عن استحقاقها لهذه المنشأة العملاقة والأمل في استكمالها.

* نوارس حضرموت لم تخيب حلم الجماهير المتعطشة التي تحملت عناء السفر من ساحل حضرموت ، أو تلك التي ملأت المدرجات من كل مدن وقرى الوادي أو التي تابعتها عبر الشاشات أو عبر أثير الإذاعات واستطاعت الظفر بالبطولة ، وتوجوا أنفسهم أبطالا للدوري التنشيطي وشرفوا محافظتهم وأعادوا الحياة لتاريخ عريق وكبير لكرة حضرموت .. إنها حقاً فرحة كبيرة وسعادة غامرة عمت حضرموت وعاشت ولا تزال تعيش أجواء الاحتفالات بالإنجاز الشعباوي .. وإنه تتويج جاء في الوقت المناسب لهذه الأرض الطيبة ، كان يقف خلفه جهد وعمل من إدارة نادي الشعب بقيادة الكابتن عامر بن مرضاح ، كما كان الكابتن أنور عاشور وفياً وهو يقود فريقه الكروي لتحقيق هذه البطولة حيث رسم الخطط لـ (عماد الخامر وعماد منصور وأحمد وبر وأنيس المعاري) ولزملائهم من صانعي هذا الإنجاز.

* مبارك لكم ولجماهيركم ولحضرموت هذا الإنجاز الكبير .. و أهلا وسهلا بكم في البطولة الآسيوية القادمة والكرة الآن في ملعب السلطة المحلية ، وتجار حضرموت الكرام ، لدعم ومساندة هذا النادي للإعداد والتجهيز المناسب للمشاركة الخارجية ... وأملنا اليوم في مشاركة ناجحة وموفقة إن شاء الله .. ويتطلب ذلك تخطيطاً جديداً وجهداً مضاعفاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى