السير بثبات

> نعمه فهمي سعيد

> توجد الكثير من العثرات والمطبات العالية في الحياة.. البعض سيقول لن يستطيع تكملتها لأنه يظن نفسه سيفشل ولن يتمكن من عبورها مرة أخرى، والبعض سيكمل بإصرار، لأن حلمه خلفها (فإذا أردت عبور شيء عالٍ امحُ من رأسك كلمه فشل).
لا بأس إن تعثرت وسقطت وانهزمت، لكن المحاولة في الشيء تؤدي إلى نتيجة دائماً، وحينها ستستقيم وستنتصر وتصل إلى حلمك الذي حاولت من أجله كثيراً، فلا يمكن للنجوم أن تلمع دون ظلام.

دعك من أولئك الذين يحاولون هزيمتك، فالشخص الذي يريد تحطيمك ويريدك أن تسمع كلامه المليء بالسلبيات، شخصٍ فاشل وحقود، لأنه لم يصل للقمة التي وصلت إليها الآن.
ابحث، اكتشف، غامر، لكن لا تتوقف حاول مرة وأخرى، كرر محاولاتك.!

وأن سمعتَ يوماً أحد ينعتك بالفاشل وأن أفعالك بلا جدوى، أصمت وتحدث في نفسك "الفشل مدرسة النجاح"، ادعم نفسك، وإن لم تجد لها داعم وأن تحطمت ابنِ من حطامك قصراً بالأفكار، حاول أن تجعل في كل أحاديث كلماتك شخصاً إيجابياً.
وإن كان مجتمعك ممتلئ بالسلبيات ابتعد عنهم واحجز نفسك في تلك الغرفة التي تمنحك القوة، واكمل مشوار هدفك دون أن تخبر أحداً به كي يتفاجأ أولئك الذين كانوا ينعتونكَ بالفاشل، فيندهشون بنجاحك الآن، لذلك أكررها لك مرة أخرى، (حاول ولا تتوقف عن هدفك وحلمك).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى