مواجهات قوية تنتظر ريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة في الدوري الإسباني

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * يخوض فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، العديد من المواجهات القوية خلال الفترة المقبلة، بعد الوداع الكارثي من ربع نهائى كأس ملك إسبانيا ، بعد تعرض الفريق الملكي لخسارة مذلة أمام منافسه ريال سوسيداد ، بنتيجة 4 - 3 على ملعب سانتياجو برنابيو في ربع نهائي البطولة ، وتنتظر ريال مدريد 4 مواجهات في مختلف البطولات ، قبل كلاسيكو الأرض ، ضد غريمه التقليدي برشلونة ، والمقرر إقامته مطلع مارس المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" في قمة منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

* ويدخل الفريق الملكى مرحلة الحسم في الموسم الجارى 2019 - 2020 ، حيث يلتقى مع أوساسونا اليوم الأحد ، خارج ملعبه في الجولة الثالثة والعشرين لليجا، ثم يستضيف سيلتا فيجو على البرنابيو الأحد المقبل في الليجا .. ويلتقى ريال مدريد فى ثالث مبارياته قبل الكلاسيكو مع ليفانتي يوم السبت 22 فبراير الجاري بالجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني ، قبل أن يستقبل مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا يوم 26 من الشهر ذاته في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

* وطالب زين الدين زيدان ، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعدم توجيه انتقادات عنيفة إلى الفريق ولاعبيه عقب الخسارة المفاجئة التي منى بها بنتيجة 4 - 3 أمام ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك قبل أن يحل ضيفاً على أوساسونا اليوم .. وقال زيدان في مؤتمر صحفى عقده أمس : "لعبنا 21 مباراة دون هزيمة وعلينا العودة لذلك الطريق، وأن نقدم كل ما لدينا على الملعب اليوم، وأن نحافظ على تفاؤلنا، سنحلل كل شىء ومن الجيد أننا سنلعب اليوم، لن نقوم بنسيان كل الإيجابيات التي حققناها بعد خسارة مباراة واحدة".

* وأضاف زيدان : " اللاعبون قدموا كل شيء على أرضية الملعب .. صحيح خسرنا وخرجنا من الكأس ، ونحن لسنا سعداء بذلك ولكن المشجعين شاهدوا أننا قدمنا كل شيء حتى النهاية ولم نرغب بأن نستسلم سريعاً ، قاتلنا حتى النهاية ولكن هذه هي كرة القدم."
* وعن مباراة اليوم الأحد قال زيزو : " نعلم أنها مباراة صعبة أمام منافس عنيد وملعب صعب ، وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا للعودة من هناك بنقاط المباراة الثلاث."

* وتطرق زيزو للحديث عن أزمة جاريث بيل قائلا : "لا توجد أي مشاكل معه، لكنني أملك 25 لاعباً وأنا من يختار اللاعبين وأستدعيهم للقائمة" ، وأوضح قائلا : "قد يتم استدعاء بيل ، هو جاهز ومتاح".
* وعن غياب اللاعب فى الفترة الماضية قال زيدان : "عدم استدعائه فى المباريات الأخيرة لا يعنى شيئاً، ليست هناك مشكلة لو أراد بيل البقاء هنا حتى 2022 ، لديه عقدٌ يربطه بالنادي ويبدو أنه سيبقى هنا".

* وعن خروجه من الملعب قبل نهاية مباراة سوسيداد قال : "لا أعتقد أن خروج جاريث بيل من البرنابيو قبل نهاية اللقاء قلة احترام .. لا زال جاريث يحظى بدعمي وسأعتمد عليه".
* وفشل ريال مدريد، للمرة الثالثة، في تخطي حاجز دور ربع النهائي من بطولة الكأس ، خلال الفترتين التي تولى خلالهما زيدان تدريب الفريق الملكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى