رئيس انتقالي شبوة: المعتقلات لن ترهبنا بل هي شرف لكل جنوبي غيور

> عتق «الأيام» خاص

> قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني: "إن السجون والمعتقلات لن ترهبنا، بل هي شرف لكل جنوبي غيور على وطنه وقضيته، وإننا ثابتون على مبادئنا وثوابتنا ولن نحيد عنها قيد أنملة".

وفي أول ظهور له بعد إطلاق سراحه من معتقلات سلطة شبوة الاربعاء شكر السليمان في تدشين مركز الحاط بمديرية عتق امس الخميس "كل من تعاطف وتضامن مع اعتقاله وبقية رفاقه من القيادات السياسية العليا في المجلس الانتقالي وقيادات وكوادر وأنصار الانتقالي في كل محافظات الجنوب والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمثقفين والإعلاميين والحقوقيين في شبوة والجنوب.

وأشار إلى أن المجلس مستمر في أنشطته وعمله على مستوى المحافظة والمديريات والمراكز، مضيفاً: "لم ولن نستأذن من أحد لمزاولة نشاطنا، ونتلقى التوجيهات فقط من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي".

وكان السليماني وأربعة من أقاربه تعرضوا للاعتقال التعسفي فجر الأربعاء الماضي، في منطقة تقع بمفرق الصعيد، عندما كان السليماني في طريق عودته من محافظة أبين التي حضر فيها فعالية استقبال الأسير الجنوبي المحرر محمد الفيضي قبل أن تفرج عنه في ساعة متأخرة من مساء اليوم نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى